النجمات الخليجيات في دراما رمضان... حضور متميز

سنة وراء الاخرى، ترتفع اسهم النجاح لدى الدراما الخليجية التي تعرض في رمضان. هذا العام، تتنوع المشاريع الدرامية بين الاجتماعية والرومنسية والتاريخية.

تترك الدراما الخليجية إنطباعاً ناجحاً في شهر الصوم، وتتنافس الممثلات على الحضور بأجمل الادوار. في دراما 2018 لائحة طويلة من الفنانات الحاضرات حالياً، اليك ابرزهن:

  • حياة الفهد: نجمة من الطراز الرفيع. تحضر سنوياً بعمل مميز ويحقق شهرة واسعة. النجمة الكويتية تطل هذا العام ببطولة مسلسل "مع حصة قلم" ويروي قصة امرأة تفقد جزءاً من ذاكرتها.
  • سعاد عبدالله: نجمة كويتية لها حضور مميز. تطل حالياُ بمسلسل "عبرة شارع" وهو دراما خليجية يجمع مجموعة نجوم أبرزهم داود حسين، جمال الردهان، باسمة حمادة، فهد العبد المحسن، هبة الدري، فاطمة الصفي، أسامة المزيعل، والعديد من الوجوه الجديدة الشابة.
  • بثينة الرئيسي: تحولت بثينة الرئيسي الى نجمة على السوشيال ميديا ويتابعها ملايين المهتمين.في رمضان، تطل الممثلة العمانية بمسلسل "محطة انتظار"، وهو عمل اجتماعي – رومانسي يتطرّق إلى مواضيع نعيشها في مجتمعاتنا العربية كالزواج والعلاقة بالأهل وفكرة النصيب، وقضايا الحب والغدر.تظهر بثينة بعدة لوكات جميلة وبالطبع تضع اهتمامها بشكلها بعدما أصبحت بمثابة "فاشيونيستا" على مواقع التواصل.

  • أسيل عمران: نجمة صاعدة في عالم التمثيل، تشارك الممثلة السعودية بمسلسل "هارون الرشيد" الذي ينقل صور وخلافات بلاط هارون الرشيد. تطل اسيل بلوك تاريخي عبارة عن عباءة طويلة ومكياج مميز.
  • صمود الهاجري: تلعب الممثلة الكويتية بطولة مسلسل "خديت من عمري وعطيت". العمل اجتماعي بإمتياز وتعتمد صمود على ستايل عصري وشبابي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان