أول إطلالة رسمية لميغان والأمير هاري بعد الزواج.. اطلالتها مدهشة للغاية!

اطلعي على إطلالة دوقة ساسكس ميغان ماركل والأمير هاري بالأمس في ذكرى ميلاد الأمير تشارلز السبعين والد الأمير هاري، مع العلم بأنه يصادف شهر نوفمبر (أي بعد 6 أشهر)، إلا أن العائلة المالكة قررت إحياءه بالأمس لتكريم انتمائه للجيش ورعايته لجمعيات خيرية تدعمها الأسرة المالكة.

ومما لا شك فيه أن العيون كلها كانت على إطلالة ميغان قبل باقي أفراد العائلة المالكة، وبالرغم من أن الحدث كان يخص الأمير تشارلز، حيث ظهرت بأول إطلالة رسمية لها بعد زواجها من االأمير هاري وحصولها على لقب الدوقة، دوقة ساسكس.

 

 


 

وكم من الجميل أن نعرف أنالأمير هاري وزوجته قررا تأجيل شهر العسل لحضور هذه المناسبة العائلية الفريدة قبل سفرهما إلى بوتسوانا التي قضيا فيها أوقاتًا حميمة في أغسطس من العام الماضي، وذلك قبل خطوبتهما، ولاشك أن لهما ذكريات جميلة تستحق الإحياء بعد أن تمكنا أخيرًا من الزواج التاريخي الذي جمع بين كامل أفراد العائلة المالكة والكثير من الأصدقاء والمشاهير وملايين المتفرجين.

تابعي تسريحة الشينيون الجانبية التي اعتمدتها الجميلة ميغان بأسلوب راقٍ أكثر رسميًا من عادتها لأجل ذكرى ميلاد الأمير تشارلز ونمقتها بقبعة عصرية فاتنة أدهشت الجميع باللون الوردي البيجي الهادئ والموافق تمامًا للون فستانها وباقي إكسسواراتها كحقيبة اليد الصغيرة والحذاء.

كما جاء ماكياج ميغان مألوفًا جدًا بعيون سموكي ورموش داكنة مع بشرة بتغطية خفيفة منمقة بظلال وردية خفيفة ونضرة من نفس لون الشفاه الوردي الباهت والناعم جدًا.

ألا تبدو ميغان حقًا أميرة ملفتة ومميزة للغاية؟. شاركيني برأيك...

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات