بالفيديو كواليس تنفيذ ياسر جلال مشهد القفزة هكذا عرّض حياته للخطر

نشر المصور كريم عبدالعزيز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو يوضح خلاله كواليس مشهد القفزة التي قدمها ياسر جلال ضمن الحلقة الرابعة من مسلسل رحيم.

وقال عبدالعزيز في منشوره عبر فيس بوك: «يكفيني فخراً حالة الجدل الدائرة على قفزة ياسر جلال في (رحيم)، وبغض النظر عن الظروف اللي أدت أنها تطلع حلوة بس مش حلوة جداً، أحب أقولكم لما تقارن النتيجة بفيلم أمريكاني بيتعمل 10 بروڤات على الشوط، ويتصور أكتر من مرة حتي الوصول للشكل المرضي للجميع، وتوفر جميع عوامل الأمان والوقت الكافي لتصويره، مش وراك 10 مشاهد تخلصهم في نفس اليوم».

شاهدي الفيديو : 

 

وفي اتهام غير مباشر لصناع المسلسل بأنهم السبب وراء الخطأ الذي ظهر في المشهد قال: «بطلوا كلمة يلا يلا يلا يلا يلا يلا يلا.. أدو الشوت الصعب وقته.. هتشوفو نتايج عظيمة» وأضاف عبدالعزيز تعليقاً على الفيديو الذي يظهر فيه كواليس تصوير المشهد «أحيي أستاذ ياسر جلال على تصميمه القفز بنفسه».

جاء ذلك بعد اتهامات لياسر جلال بأنه لم يقدم المشهد بنفسه وهو ما نفاه المصور في الفيديو الذي يظهر فيه ياسر جلال بوضوح أثناء تصويره المشهد وهو معلق في الهواء.

يذكر أن ياسر جلال تحدث من قبل عن كواليس المشهد في حلقة من برنامح هنا العاصمة مع لميس الحديدي عرضت على قناة سي بي سي قبيل بداية شهر رمضان بيوم واحد، وأكد خلالها ياسر أنه عرّض حياته للخطر من أجل هذا المشهد، وأصر على تقديمه بنفسه دون الاستعانة بممثل بديل.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان