أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل فني فهل كانت لهما شروط؟!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، موقّعة بكلمة «قريبًا»، وهي الصورة التي لم يوضح أي منهما طبيعة العمل المقصود، إن كان فيلمًا سينمائيًا أو مسلسلاً تلفزيونيًا.

وأكدت بعض المصادر أن العمل الجديد هو إعلان تلفزيوني لصالح إحدى شركات المحمول، التي تعاقد معها كل من النجمين خلال الفترة المقبلة، وأن كلاً من عز وكريم كان لهما شرط واحد مقابل التعاون معًا؛ وهو أن يظهر كلاهما بشكل يليق به، وألا يخدم الإعلان أي فنان فيهما على حساب الآخر، وأن يكون ظهورهما بنفس عدد المشاهد ونفس القدر من الأهمية.

وأكد مصدر مقرّب من النجمين أنه في أثناء لقاء النجمين، تم الاتفاق على أن يلتقيا في فيلم سينمائي قريبًا، وهي الفكرة التي لاقت استحسانًا من الطرفين لكنهما لم يتفقا على التفاصيل بعد.

يذكر أن أحمد عز يُعرض له حاليًا مسلسل «أبو عمر المصري» الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، منهم: أروى جودة، منذر رياحنة، وفتحي عبد الوهاب. وتدور أحداثه حول المحامي المصري (فخر الدين) الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد «تنظيمًا» سلميًا

يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها! إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية، الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي، فيلجأ إلى وسائل أخرى «خارج إطار القانون»؛ من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم. أما «كريم» فلا يعرض له أي أعمال فنية في السباق الرمضاني.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون