هيفاء وهبي تفاجىء مشاهدي "لعنة كارما" في الحلقة الأولى لهذا السبب

 انطلق مساء أمس الأربعاء، عرض الحلقة الأولى لمسلسل "لعنة كارما" للفنانة هيفاء وهبي عبر قناة "النهار"، التي استبقت شهر رمضان المبارك لافتتاح عروض المسلسل.

 

إقرئي أيضًا: هيفاء وهبي تعلن عن اسم المطرب الذي سيغني شارة "لعنة كارما"

الأحداث بدأت من قبرص، حيث تلعب هيفاء دور سلمى سيدة أعمال تشتري لوحة بمليوني دولار في مزاد علني، كان من المقرر أن يحضره عمر (فارس رحومة) رجل أعمال مصري إلا انّه يتعرّض لحادث سير ويتأخر عن المزاد ويصل بعد بيع اللوحة.

 

يساوم هيفاء على أن تبيعه اللوحة فيفشل، وبعد عدة لقاءات يخبرها أنّه أراد شراء اللوحة ليحقق حلم أمه الراحلة، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية، فتقوم ببيعه اللوحة بمليوني دولار الثمن الذي دفعته في المزاد، ثم ترسل إليه رسالة صوتية تخبره أنها قضت معه أجمل أيام حياتها، فيشعر بالقلق ويذهب مباشرة إلى الفندق ليبحث عن سلمى، ويفاجىء بأنّ من تحمل الإسم ليست السيدة التي تعرف إليها وانه وقع ضحية احتيال.

وتنتهي الحلقة الأولى بوتيرة تشويق متصاعدة، حازت على إعجاب المشاهدين، وهو ما عكسته تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي رغم الشكاوى من كثرة الإعلانات التجارية التي تجعل من متابعة المسلسلات مهمة شاقة.

 

إقرئي أيضًا: هيفاء وهبي تلمح لخروج مسلسلها من السباق الرمضاني

 

وقد بدت هيفاء وهبي ملفتة بأدائها دورها باللهجة اللبنانية للمرة الأولى منذ احترافها التمثيل، الأمر الذي أثار إعجاب مشاهدي المسلسل وفاجأهم.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان