بدرية أحمد تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد ارتدائها الحجاب

شاركت الفنانة بدرية أحمد جمهورها فيديو جديد لها بعد ارتدائها الحجاب، قالت فيه إنها تلقت العديد من التهاني والمباركات على هذه الخطوة، لكن أفضل تهنئة وصلتها من الفنانة الإماراتية المعتزلة سميرة أحمد، مؤكدة أنها سعيدة بمكالمتها جداً وتعتبرها من أجمل التهاني التي وصلتها، وتوجهت بدرية لسميرة بالشكر، وكذلك إلى كل من علقوا على ارتدائها الحجاب من جمهورها، من خلال تعليقاتهم التي تابعتها بنفسها.

وكشفت بدرية خلال الفيديو ذاته أنها لن تعتزل التمثيل بحسب ما تردد وبحسب ما نشر عدد من المواقع الإكترونية، وأكدت بدرية أنها لن تعتزل الفن ولكنها ستختار ما يناسب زيها الإسلامي الذي اختارته لنفسها.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by badriya (@badriya1ahmad) on

 

 

وكانت بدرية قد أعلنت عبر حسابها عبر إنستقرام، عن ارتدائها الحجاب بشكل نهائي، ونشرت بدرية فيديو تشكر فيه كل من هنأها بالحجاب، وطلبت من جمهورها حذف صورها التي ظهرت فيها بملابس غير محتشمة أو غير لائقة.

وكانت بدرية قد مهدت لارتدائها الحجاب من خلال تعليق سابق لها عبر حسابها على انستقرام قالت فيه: «مساكم الله بالخير، أتمنى من الحسابات اللي تداول صوري غير اللائقة، أنا قبل أعتذر للمجتمع الخليجي والعربي عن ملابسي، أرجو من جميع الحسابات يمسحون الصور هذي، لأني أنا مارح حللهم، رجاء امسحوا الصور إن تكرمتم، ما يندرى باشر شو يصير».

اقرئي أيضًا : على طريقة جنيفير لوبيز شيرين عبدالوهاب تطلق خط أزياء باسمها

يذكر أن آخر أعمال بدرية أحمد كان مسلسل «على قد الحال»، وهو من تأليف جاسم الخراز وإخراج عمر إبراهيم.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب