كاظم الساهر يحتفل بزفافه في شوارع دبي

فوجئ الفنان كاظم الساهر بفريق عمل برنامج «كاربول كايروكي»، الذي يقدمه هشام الهويش، وقد أعد له مفاجأة؛ بمناسبة إعلان خطوبته، والذي تزامن مع وقت تصوير الحلقة.

حيث فوجئ كاظم خلال التصوير بمجموعة من الفتيات، وهن يرتدين فساتين الزفاف البيضاء، وذلك أثناء تواجد كاظم في السيارة مع هشام فأوقف كاظم التصوير محيياً إياهن قائلاً لهن: إنهن جميلات جداً، ثم فوجئ بتجمعهن ورقصهن على أغنيته الشهيرة «قولي أحبك»؛ ليطلب منه هشام أن يشاركهن الرقص وهو ما فعله كاظم الساهر خلال الحلقة في محاولة لعمل زفة للنجم الشهير الذي يعد أحدث عريس في الوسط الفني.

شاهدي الفيديو : 

https://www.instagram.com/p/BiuwnoclyfC/?taken-by=be4ndafter__ksa

وتحدث الفنان الكبير كاظم الساهر عن العديد من كواليس أغانيه الشهيرة، وكذلك حول حقيقة ارتباطه وزواجه القريب مؤكداً أن هناك من سرق صورته بصحبة خطيبته من كواليس برنامج ذا فويس، وأن هناك عدداً كبيراً من الصور غير الحقيقية التي انتشرت خلال فترة إعلانه الخطوبة.

وكانت أخبار ارتباط كاظم بـ«سارة التونسية» قد انتشرت في الأول من مارس الماضي، وجاءت تأكيدات ارتباط الساهر بالفتاة الشابة في البداية على لسان الصحفي العراقي حيدر التميمي، والذي نقل الخبر على لسان وسام كاظم الساهر، ومن حينها انتشرت الأخبار والصور التي تجمع بين كاظم وسارة.

ومن المفترض أن تشهد فترة الصيف القادم نشاطاً كبيراً للفنان كاظم الساهر، ففي 22 من شهر يونيو القادم سيشارك بمهرجان موازين بالمغرب، كما سيشارك في مهرجان بيت الدين ببيروت في 24 من شهر يوليو.

اقرئي أيضًا : موعد وتفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب الأول في السعودية

إلا ان الأبرز هو مشاركة كاظم في ثلاث حفلات دفعة واحدة بالقاهرة، وذلك بعد غياب عن الغناء بمصر تجاوز الـ10 أعوام، وذلك ضمن حملة للترويج للسياحة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب