موعد وتفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب الأول في السعودية

تحدد يوم التاسع عشر من شهر يونيو القادم؛ لإقامة أول حفل غنائي للفنانة شيرين بالمملكة العربية السعودية، ونشرت شيرين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الملصق الدعائي للحفل، قائلة: «سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا فى السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيو، في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية» ومن المقرر أن يكون الحفل للسيدات فقط.

وكانت شيرين قد أنهت منذ أيام فترة الحداد على والدها، الذي توفي مؤخرًا، وقامت بنشر فيديو يجمعها بـ«شام» ابنة الفنانة أصالة، وكذلك بزوجها الفنان حسام حبيب، وهي ترقص معهما على أنغام أغنية «كل ما أغني».

الملصق الدعائي للحفل 

كما حصلت شيرين منذ أيام علي حكم بالبراءة من تهمة الإساءة لمصر، في القضية المعروفة إعلاميًا «بتصريحات البلهارسيا»، وذلك بعد أن قضت إحدى المحاكم بالقاهرة بقبول استئناف المطربة الشهيرة على الحكم بحبسها 6 أشهر، والكفالة 5 آلاف جنيه؛ بسبب تصريحاتها الساخرة من نهر النيل، وإذاعة أخبار كاذبة، وبراءتها شكلاً وموضوعًا، وألزمت المحكمة المدعي بالحق المدني بمصاريف الدعوى.

كذلك من المقرر أن تحيي شيرين عددًا من الحفلات خلال الفترة القادمة، من ضمنها حفل بدبي، وآخر بإحدى الدول الأوروبية، وذلك خلال فترة الصيف المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات