القبض على توفيق عكاشة في أحد شوارع القاهرة وترحيله لسجن طرة

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على المذيع توفيق عكاشة مؤسس ورئيس قناة الفراعين أثناء تواجده في أحد شوارع منطقة العجوزة بالقاهرة وذلك بعد ثبوت تهمة تزوير أوراق الدكتوراه عليه وتم تأييد الحكم بحبسه لمدة عام.

وكانت القوات الأمنية قد تتبعت تحركات عكاشة وألقت القبض عليه أثناء خروجه من منزل الدكتور يوسف والي، وزير الزراعة ونائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق؛ وتم نقله إلى قسم أول مدينة نصر التابع لمديرية أمن القاهرة تمهيدًا لنقله إلى سجن طرة .

اقرئي أيضًا : بالفيديو شيماء سعيد ترتدي الحجاب وهذا هو أول ظهور لها

وكانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، قد أيدت سبتمبر الماضي حكم حبس توفيق عكاشة سنة مع الشغل والنفاذ بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه .

حيث كشفت تحقيقات النيابة أن عكاشة اشترى شهادة دكتوراه مزورة منسوبة لجامعة أمريكية غير معتمدة، وغير مقيد بها، وأكدت خطابات المجلس الأعلى للجامعات، ومذكرة المباحث كذب توفيق عكاشة وتزويره لشهادة الدكتوراه التي أكد حصوله عليها أكثر من مرة.

اقرئي أيضًا : المساعد الشخصي لمحمد رمضان يفضحه ويتهمه بالكذب والبخل

يذكر أن توفيق عكاشة إعلامي مصري بدأ مشواره عام 1991 وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة قناة الفراعين وكان يقدم على شاشتها برنامج التوك شو الرئيسي واعتاد إثارة الجدل مع كل ظهور له على الشاشة بسبب تصريحاته المثيرة للجدل دائمًا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب