ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف أخطاءك التي تسبب الخلافات مع زوجك

من المفيد النظر إلى الرسوم التي تتضمن خدعاً بصرية. فهي تساعد على تعزيز القدرات الذهنية والبصرية وتحفز الخيال. إلا أن ما يمكن رؤيته فور النظر إلى رسم ما يكشف أيضاً بعض جوانب الشخصية وما يخبئه المصير. أما هذا الاختبار فيشير إلى الخطأ الذي ترتكبينه عادة وقد يسبب في المرحلة المقبلة الخلافات الزوجية.  

 

الشجرة مع المرأة التي تقف تحتها

إذا كان هذا الشكل هو ما رأيته أولاً عند نظرك إلى هذه الصورة، فهذا يعني أنّك قد تكررين الطلب الواحد أكثر من مرة وتصرين على أن يقوم زوجك بتحقيقه من دون مراعاة ظروفه. كما يدلّ هذا على أنّك تهتمين بجانب واحد من حياتكما وتنسين بعض الجوانب المهمة الأخرى ولا تهتمين كثيراً بما يسعده وإن كان بسيطاً مثل لعبة فيديو أو مباراة كرة قدم. ويشير أيضاً إلى أنّك تطلقين الأحكام والتهم على شريك حياتك من دون محاورته أو فهم مقصده أو حقيقة فعله. كذلك أنت لا تمنحين الآخرين، وخصوصاً زوجك، أي فرصة للتعبير عن آرائهم وذواتهم ومشاعرهم. بل إنّك تصرين أحياناً على فرض مواقفك. وفي حال لم تتمكني من التخلي عن هذه الطباع فقد تواجهين بعض الخلافات مع أقرب المقربين منك أي شريكك. إذاً حاولي ان تتحلي بالمرونة والدبلوماسية.

 

 

وجه المرأة

في حال رأيت وجه المرأة الكبير أولاً فمن أبرز أخطائك أنّك لا تجيدين ترتيب أولوياتك. وهذا ما يجعلك تقصرين في أداء بعض الواجبات المنزلية. كما يكشف هذا أنّك تفكرين أولاً بنفسك وبحاجاتك وبما يشعرك بالراحة. ولهذا يرى الآخرون وخصوصاً زوجك، أنك تهملينهم. كذلك تعني رؤيتك لوجه المرأة أولاً أنّك كثيراً ما تتحدثين عن إنجازاتك ونجاحاتك وأعمالك، متناسية ما يفعله الأشخاص المحيطون بك من أجلك. كذلك فإنّك تعتمدين على شريك حياتك في أداء الكثير من المهمات، ما يجعله يعيش في أوقات كثيرة حالة من الإرهاق والوحدة. وبسبب هذه الأخطاء قد تسببين في المرحلة المقبلة حدوث خلل في التوزان في علاقتكما كما في حياتكما عموماً. لذا من الضروري أن تراجعي حساباتك وأن تعترفي بصفاتك غير الجيدة لتتمكني من التخلص منها ومن عيش حياة زوجية سعيدة.  

تابعي ايضا هل انت من النوع الذكي أم الحدسي؟

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات