"العدل غروب" تلغي تعاونها مع فضل شاكر وتعتذر من اللبنانيين

لم تكد تمضِ ساعاتٍ على إطلاق تيتر "شبعنا من التمثيل" بصوت الفنان فضل شاكر، على إعلان مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك، حتى قام مدحت العدل منتج العمل بسحب التيتر والاعتذار من الشعب اللبناني.

وكان إطلاق التيتر قد ترافق مع حملة إعلامية لبنانية، طالبت شركة الإنتاج بسحب الأغنية، كون فضل محكوم غيابياً بـ15 سنة ومتوارٍ عن الأنظار.

 

إقرئي أيضًا: الإطاحة بإبراهيم عيسى من مسلسل محمد هنيدي من أجل الجمهور السعودي

 

العدل أطلّ مساء أمس في برنامج "على مسؤوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، واعتذر من الشعب اللبناني مؤكداً أنّه لم يكن يعرف بحقيقة وضع فضل، وأنّه اعتقد أنّه سوّى مشاكله مع القضاء، ليفاجىء باعتراض لبناني تبيّن على إثره أن فضل لم يحصل على حكم براءة كما أشاعت بعض المواقع الإلكترونية، وأنّ وضعه القانوني لا يزال ملتبساً.

 

إقرئي أيضًا: بالفيديو: كوميديا من نوع خاص بالإعلان الرسمي لمسلسل حسن الرداد وإيمي «عزمي وأشجان»

 

وعليه أعلن العدل أنّه سيسحب الأغنية، وسيزيل اسم فضل من مقدمة المسلسل، وسيسحب الأغنية عن اليوتيوب، وما لبث أن أصدر بيان اعتذار من الشعب اللبناني معلناً انهاء تعاونه مع فضل بعد ساعات قليلة على إطلاق الأغنية.

يذكر أن فضل متهم بالمشاركة في أعمال إرهابية، ومتوارٍ داخل مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين الذي يحظر على الجيش اللبناني دخوله، ما مكنه من الهروب طوال خمس سنوات أجرى خلاله أكثر من مقابلة أكد خلاله أنه بريء من التهم المنسوبة إليه، واعداً بتسليم نفسه للخضوع لمحاكمة جديدة، إلا أنّه لم يسلّم نفسه ولا يزال متوارياً.

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان