أحدث ظهور لنجل مها أبو عوف والجمهور: «نسخة طبق الأصل من خاله!»

نشرت الفنانة روجينا صورة لها بصحبة مها أبو عوف، ونجلها الشاب شريف، الذي يحمل الكثير من ملامح خاله النجم عزت أبو عوف، بحسب تعبير المعجبين والمتابعين لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام».

وكتبت روجينا، تعليقًا على الصورة: «صديقة العمر وأطيب قلب في الدنيا وأجمل ست من جوّه ومن برّه.. ربنا يحفظلك شريف وتشوفيه زي ما بتتمني».

شريف نجل مها أبو عوف مع والدته وروجينا 

ولاقت الصورة العديد من التعليقات، التي تشيد بوسامة الشاب، الذي حمل بعض ملامح والدته، لكن غلبت عليه ملامح خاله، وبدا شريف في الصورة أطول من والدته بكثير.

يذكر أن مها وعزت أبو عوف بدآ حياتهما الفنية من خلال فريق «الفور إم»، التي أسسها النجم الشهير في فترة السبعينيات، مع أخواته: منى، مها، منال، وميرفت، وانضمت لهم مريم بديلة عن منى، التي تزوجت وابتعدت في وقتها في العام 1979.

اقرئي أيضًا : موسيقار كبير يهاجم فضل شاكر بعد قرار عودته للغناء فماذا قال؟

وبعد عدة سنوات، انضم إليها الفنان محمد فؤاد، بعد تعرفه على عزت أبو عوف، عقب حفل بنادي الشمس عام 1982، وغنى معهم عدة أغنيات، منها: «سلطان زماني» و«متغربين». وحققت الفرقة نجاحًا كبيرًا في السبعينات والثمانينيات، لكنها توقفت. وكان آخر ظهور لهم معًا في برنامج «بيت العائلة»، حيث استضافتهم الإعلامية نجوى إبراهيم عام 2016، في حلقة خاصة، تحدثوا خلالها عن الفرقة وذكرياتهم معًا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب