موديلات فساتين سواريه موضة ربيع 2018 بحسب جسمك

احتلت فساتين السهرة الناعمة منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2018 ما يسهل مهمة كل سيدة تفتش عن إطلالة بسيطة وحالمة في تحقيق هدفها المنشود.

طالعي مختاراتنا لكِ وتعرفي على الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

- ستجدين في مجموعات كارولينا هيريرا Carolina Herrera، براندون ماكسويل Brandon Maxwell وبادجلي ميشكا Badgley Mischka الفساتين عالية الخصر، أعتمديها في حال كنتِ قصيرة القامة لتزيدك طولاً.


 

فستان من Carolina Herrera

- هذا الموسم سطع نجم الفساتين المزدانة بالورود حول الصدر والأكتاف مثل التصاميم الموقعة من ماركيزا نوت Marchesa Notte، Bibhu Mohapatra وماركيزا Marchesa، أعتمدي هذا الستايل في حال كانت نحافتك تتركز في القسم العلوي من قوامك.

- الفساتين ذي التنانير المنفوشة أو المصممة على هيئة طبقات وسيلتك الأنيقة لإخفاء الأفخاذ والأرداف الممتلئة، شاهدي أحدث الموديلات من مجموعات ماركيزا Marchesa، مونيك لولييه Monique Lhuillier وجيني بيكهام Jenny Packham.


 

فستان من Marchesa

- لازالت الفساتين ذي الأكمام المنفوخة تسجل حضوراً لا يمكن تجاهله، أجمل الموديلات التي قدمت بهذا الستايل صادفناها في مجموعات كارولينا هيريرا Carolina Herrera و إليزابيث كينيدي Elizabeth Kennedy وهى موضة تلائم ممشوقات القامة وعلى القصيرات تجنبها.

- كما لفتنا الحضور المميز للفساتين ذي الياقات الملتفة حول العنق أو ما تعرف بالـ Halter dresses ويمكنك الإعتماد عليها لإبراز عرض كتفيك، وهنا ننصح صاحبات الأكتاف الكنزة بتفاديها. 

 

فستان من Brandon Maxwell

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة