شويكار: لا أشارك في أعمال جديدة لأنني لم أعد أستطيع الحركة!

عبر مداخلة تليفونية أجرتها الفنانة الكبيرة شويكار لبرنامج الهانم، الذي تقوم بتقديمه الفنانة مها أحمد، صرحت بأن السر وراء عدم ظهورها في أعمال جديدة مؤخرًا، هو حالتها الصحية، وأنها تعاني من كسور بالغة، أو على حد تعبيرها «مدشدشة»، ولا تتوقع أن تتعافى قريبًا، واستغربت مقدمة البرنامج مها أحمد من تلك الأخبار؛ مؤكدة أنها لم تكن تعلم بهذا، وكانت شويكار قد أصيبت بوعكة صحية إثر سقوطها في مارس من عام 2016، وتوقع الكثيرون أنها قد تعافت بعدها بفترة قصيرة، إلا أن هذا لم يحدث، ومازالت شويكار تتعافى من تلك الوعكة التي مر عليها أكثر من عامين.

ولم تتمكن طوال تلك الفترة من حضور أية فاعلية من فاعليات تكريمها، كما أنها رفضت عددًا من الأعمال التي عرضت عليها؛ لعدم تمكنها من تقديمها بحالتها الصحية الحالية.

شاهدي الفيديو : 

 

وكان آخر أعمال الفنانة شويكار في السينما، هو فيلم «كلمني شكرًا»، والذي تشارك البطولة فيه بجانب كل من غادة عبدالرازق، وعمرو عبدالجليل، وماجد المصري، وقدمت فيه دور والدة عمرو عبدالجليل.

كما كانت آخر مشاركة لها في الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل «سر علني»، والذي تشارك بطولته بجانب غادة عادل، وهاني عادل، وآخرين، وقدمت فيه دور وجيدة والدة غادة عادل في المسلسل، والناصحة الدائمة لها.

اقرئي أيضًا : شعبان عبدالرحيم يدخل المستشفي ويصرخ «محدش بيسأل عني»

يشار إلى أن شويكار هي البطلة الأصلية لرواية «أرض النفاق»، التي تم تقديمها كفيلم سينمائي مع فؤاد المهندس، وهي الرواية التي يعاد تقديمها في مسلسل تليفزيوني من بطولة محمد هنيدي، وتجسد دورها في المسلسل، الفنانة الشابة هنا شيحة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب