نعومي تطرح عروضاً حصرية لرمضان

أعلنت نعومي، العلامة الرائدة في المنطقة في مجال الملابس الداخلية وملابس النوم النسائية، عن طرح عروضها الحصرية لشهر رمضان الكريم والعيد المبارك ابتداء من 18 يونيو 2015.

 

وتشمل العروض الرمضانية تشكيلة أنيقة ورائعة من ملابس النوم الأنيقة والمريحة والعطور والروائح الآسرة.

 

أطقم هدايا تشكيلة بيوتي الحصرية

  • عطر دانتيل ميدنايت (Dentelle Midnight): عطر دانتيل ميدنايت مستوحى من روائح الزهور الشرقية، حيث يتألف من نفحات فريدة من زهرة البرتقال والتونكا والفانيلا. العطر أنثوي وحيوي ومن شأنه أن يأسر الحواس ويبقى على البشرة طيلة النهار. السعر: 169 ريالاً سعودياً / درهماً إماراتياً.
  • طقم دانتيل(Dentelle): هو طقم مستوحى من عطر دانتيل المميز. يتألف الطقم من عطر دانتيل المركز، معطر دانتيل للجسم، لوشن دانتيل للجسم وغسول دانتيل إضافة الى عطر مصغر من عطر دانتيل ومرآة لحقيبة اليد في صندوق هدايا غاية في الأناقة. السعر: 299 ريالاً سعودياً / درهماً إماراتياً.
  • طقم أميرة (Amirah): يتضمّن طقم الهدية الخاص من أميرة تشكيلة من منتجات أميرة بما في ذلك عطر أميرة ومعطر للجسم ولوشن للجسم وعطر بحجم صغير وغسول للجسم ومرآة لحقيبة اليد في صندوق جميل وملفت. السعر: 299 ريالاً سعودياً / درهماً إماراتياً.

 

أطقم نوم مريحة

  • بيجاما كلاسيكية جميلة من قماش الساتان، بنقشة الفهد الوردية مع سبعة أزرار وطرف من الساتان الوردي. يوصف طقم البيجاما هذا بالأنيق والمريح وسعره 199 ريالاً سعودياً / 209 درهماً إماراتياً.
  • بيجاما جيرسيه باللون الرمادي مريحة وأنيقة لشهر رمضان الكريم وما بعده. السعر: 199 ريالاً سعودياً / 209 دراهم إماراتية.
  • قميص نوم طويل من الجيرسيه باللون الوردي الجميل الذي يزينه الدانتيل الفاخر. قميص النوم هذا مقوّر عند الصدر وذو فتحة عالية. السعر: 199 ريالاً سعودياً / 209 دراهم إماراتية.
  • بيجاما جيرسيه كلاسيكية بالدانتيل المجمّل بأزرار ذات لون مناقض وساتان عند الحواف. السعر: 199 ريالاً سعودياً / 209 دراهم إماراتية.

 

ومع هذا كله، تجدر الإشارة إلى أنّ هدايا نعومي تُغلّف بشكل جميل في علبة رمضانية خاصة. ويحصل العملاء على حقيبة مجانية أنيقة بنقشة الفهد عند الشراء بقيمة 449 درهماً رماراتياً / ريالاً سعودياً وما فوق.

 

 

 

تتوافر عروض رمضان في متاجر نعومي المئتين في منطقة الخليج. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.nayomi.com.sa/أو تحميل تطبيق نعومي من متجر آب ستور  http://bit.ly/Nayapp  للاطلاع على التشكيلة الحالية.

 

أضف تعليقا