زوج شيماء سيف يحتضنها بعد عقد القران ويصفها بهذه الكلمات الرومانسية

عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، نشر المنتج محمد كارتر، زوج الفنانة شيماء سيف، صورًا تجمعه بها، وهما يحتضنان بعضهما، وذلك يوم عقد قرانهما الأسبوع الماضي. وعلّق كارتر على الصورة قائلاً: «لو قلت كل كلام الدنيا علشان أترجم إحساسي في اللحظة دي مش هيكفي ولو لميت كل كلام الأغاني والشعر اللي في الكون برضه مش هيكفي.. هاسيب الصورة تتكلم».

وكانت شيماء سيف وكارتر قد احتفلا بعقد قرانهما يوم الجمعة الماضي، وكان من ضمن الحضور الفنان يحيى الفخراني، الذي شهد على عقد الزواج. توجهت له بعده الفنانة الكوميدية برسالة شكر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام»، قالت فيها: «دكتور يحيى الفخراني.. ولا كل كلام الدنيا الحلو يكفيه، شكرًا إن حضرتك نورتني وشرفتني وكنت شاهد على كتب كتابي، ودي حاجة كبيرة أوي عندي.. ربنا يخليك ليا ومايحرمنيش من حضرتك أبدًا».

شيماء سيف في حضن زوجها 

كما حضر حفل عقد القران عدد كبير من الفنانين، من ضمنهم دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانون عمر السعيد، روجينا وزوجها الدكتور أشرف زكي، شريف باهر، ونجمة مسرح مصر سارة درزاوي، بجانب الفنان أحمد صيام، ماجد المصري، والمنتج هشام جمال.

تشارك شيماء الفنان يحيى الفخراني في مسلسل «بالحجم العائلي»، والمقرر عرضه رمضان المقبل ضمن مسلسلات رمضان 2018، ويشاركهم بطولة العمل يسرا اللوزي وميرفت أمين ومحمد شاهين وعدد كبير من الفنانين.

اقرئي أيضًا : هذا الممثل شقيق الفنان أمير كرارة ولهذا يرفض التعاون معه!

كما تستعد حاليًا لاستكمال تصوير دورها في فيلم «الديزل»، والذي تشارك البطولة فيه بجانب الفنان محمد رمضان، وياسمين صبري وهنا شيحة، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى القادم، بعدما تم تأجيله بسبب عرض الجزء الثاني من فيلم «الكنز» لمحمد رمضان في موسم عيد الفطر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب