أجمل تسريحات شعر مدونة الموضة العنود بدر

برصيد متابعين على إنستغرام يفوق 362 ألفاً، وصاحبة موهبة فذة في تصميم الأزياء والمجوهرات وتنسيق الإطلالات، لا حاجة للتعريف بواحدة من أشهر مدونات الموضة في العالم العربي، العنود بدر أو Fozaza التي كانت من الشابات الرائدات في تحقيق الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كمؤثرة محليّة في مجال الموضة.. أما جذورها السعودية– اللبنانية فساهمت في منحها جمالاً خاصاً، حرصت على رعايته وصقله، فردّ لها الجميل بالتألق الدائم.
وكما أنّ لكل امرأة عنواناً لجمالها، فللعنود شعر بني فاتح جميل يتوّج رأسها، وهو أوّل ما يلفتك بإطلالتها، وفيه خصلات تتراوح بين اللونين العسلي والبلاتيني المطفأ، تسرّحها بطريقةٍ عصرية فيها الكثير من الأنوثة الراقية، فتارةً تترك شعرها يسترسل بعفوية على كتفيها، وتارةً تعطيه حجماً وطولاً إضافيين، بزيادة وصلات الشعر الطبيعي، كما تتسلّل الظفيرة بأشكالها المتعددة إلى شعرها، فتزيدها شباباً ومرحاً، ومن الطبيعي ألا تستغني عن أكسسوارات الشعر التي تزيدها أناقةً في المناسبات وجلسات التصوير بشكلٍ خاص.

إليك أجمل تسريحات المصممة ومدونة الموضة العنود بدر، لتستوحي منها لإطلالتك الصيفية، وننصحك أن تهتمي بصحة شعرك، قبل تطبيق أيّ تسريحة منها، ليكون مطواعاً ولامعاً . 

أضف تعليقا