هل يخون كاظم الساهر خطيبته سارة مع هذه السيدة؟!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنان كاظم الساهر مع إحدى السيدات، بعضهم أكد أنها خطيبته سارة، وغيرهم أشاروا إلى أنها سيدة قد تجمعه بها علاقة عاطفية.

بعض المصادر نفت «للجميلة» وجود أي علاقة عاطفية بين كاظم وهذه السيدة، وأكدوا أن الفنان العراقي مخلص لخطيبته إلى أقصى الدرجات، وعن هوية السيدة التي ظهر معها القيصر في بعض الصور؛ فهي متعهدة حفلات جزائرية مقيمة في باريس، نظمت من قبل عددًا من الحفلات التي أحياها الفنان الشهير، وفي صور أخرى يظهر كاظم مع جارة له في إسبانيا، تجمعه بها علاقة عائلية ليس أكثر من ذلك، بحسب تأكيد المقربين من الفنان الشهير.

اقرئي أيضًا : الجمهور يهاجم روجينا بسبب جلسة تصوير جديدة

ونفت هذه المصادر أن يكون لكاظم أي علاقات غرامية، أو وجود خلافات بينه وبين خطيبته، كما زعم البعض مؤخرًا.

وأكد أحد هذه المصادر أن كاظم يستعد بالفعل لإجراءات الزواج بعد عيد الفطر المقبل، لكن لم يتحدد بعد موعد الحفل بدقة أو مكان إقامته.

اقرئي أيضًا : حسين فهمي يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش وأسباب اعتزاله الزواج

يذكر أن كاظم الساهر يجهز لجولة غنائية في مصر بعد سنوات طويلة من الغياب عن إحياء الحفلات في مصر، ومن المقرر أن تشمل الجولة محاولات لترويج السياحة في عدد من المدن المصرية، وهي المبادرة التي وافق عليها الساهر، برعاية وزارة السياحة المصرية، إلى جانب أكثر من حفل خاص، وآخر برعاية إحدى الجمعيات النسوية، ومن المقرر إقامة الحفلات بعد قضائه شهر العسل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب