فنان مصري ينشر صورته قبل الجيم وبعده مظهره سيصدمك

نشر الفنان الكوميدي محمود الليثي صورته قبل أدائه التمرينات الرياضية وبعدها، وبدت العضلات واضحة على جسده بشكل كبير، وعلق الليثي على الصور قائلاً: «جايلك يا سقا استخبى يا عز.. خبي شنبك يا كرارة» بطريقته الكوميدية الساخرة، التي لاقت استحسان الجمهور من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث نشر صوره الجديدة.

وعلق بعض المتابعين على الصورة متسائلين إن كان الليثي قد لجأ لاستخدام برنامج الفوتوشوب من أجل تعديل الصور وإظهارها بهذا الشكل، لكنه نفى الأمر مؤكداً أنه قام ببعض تمرينات رياضية كانت السبب في تغيير بنيته الجسدية بهذه الطريقة.

يذكر ان محمود الليثي ممثل كوميدي عرف من خلال مشاركته في برنامج snl بالعربي، والذي قدم خلاله العديد من الشخصيات الكوميدية، حتى بدأ المنتجون ينتبهون لموهبته ويستعينون به في العديد من الأعمال الفنية.

محمود الليثي قبل وبعد الجيم 

يشار إلى أن الليثي ظهر مؤخراً في حلقة من برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، ودارت أحداثها حول المقارنة بين المشجع الروسي والمصري بمناسبة مباريات كأس العالم 2018.

آخر أعمال محمود الليثي كان مسلسل «سابع جار» الذي انتهى عرضه مؤخراً عبر شاشة cbc، وهو من بطولة محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، هيدي كرم، رحمة حسن، شيرين، هاني عادل، وسارة عبدالرحمن وفدوى عابد، ومن تأليف هبة يسري، وإخراج آيتن أمين، نادين خان، هبة يسري.

اقرئي أيضًا : إصابة كريم فهمي أثناء تصوير مسلسل «أمر واقع» فهل أصابته عين الحسود؟

وقدم الليثي خلاله دور أحد الجيران في العقار الذي يسكنه الأبطال.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب