حسين فهمي يهاجم عادل إمام: أنا الأمبراطور وهو ليس زعيماً

هاجم الفنان حسين فهمي زميله عادل إمام في سابقة هي الأولى من نوعها حيث رفض تسميته بالزعيم وتحدث عنه بطريقة ساخرة خلال تواجده كضيف على لقاء "قصة نجاح" الذي نظمته جامعة بيروت العربية بلبنان بمناسبة اختتام الموسم الثقافي، وهو اللقاء الذي شهد تكريمه على مجمل أعماله الفنية.

وجاء تصريح حسين فهمي رداً على سؤال طرحه أحد الصحفيين عليه بقوله :"هل نرى تعاون قريب يجمع بينك وبين الزعيم فرد عليه قائلا : من هو الزعيم؟ هو ليس كذلك وليس لمجرد أنه قدم مسرحية بهذا الاسم يصبح لقبه وأضاف فهمي قائلا :"لقد قدمت مسرحية بعنوان "الامبراطور" فهل يعني ذلك أن أكون امبراطور؟

شاهدي الفيديو :

 

 


وتحدث فهمي خلال الندوة عن نشاته الأرستقراطية وكذلك عن زيجاته المتعددة التي فشلت بحسب وصفه بسبب خداعه من قبل أكثر من امرأة عرفها في حياته.

يذكر أن حسين فهمي يقوم حالياً بتصوير مسلسل السر مع ريم البارودي ووفاء عامر وعدد كبير من الفنانين منهم نضال شافعي ولم يتحدد موعد عرضه بعد.

 

 

اقرئي أيضًا : أول رد من عادل إمام بعد سخرية حسين فهمي منه

كما يقوم بتصوير مسلسل "خط ساخن" الذي يشارك في بطولته مع سلاف فواخرجي وتدور أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في الآونة الأخيرة، ومنها تزايد حالات الانتحار، حيث تقوم الممرضة "عالية" بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون في الانتحار، لكن ذلك يجعلها تتورط في جريمة قتل.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب