أول رد من عادل إمام بعد سخرية حسين فهمي منه

«إن كان عادل إمام هو الزعيم فأنا الإمبراطور».. بهذه الكلمات تهكم الفنان حسين فهمي على زميله عادل إمام خلال ندوة صحفية أقيمت على هامش تكريمه في جامعة بيروت العربية بلبنان بمناسبة اختتام الموسم الثقافي.

وجاء تصريح حسين فهمي رداً على سؤال من أحد الصحفيين عن إمكانية تعاونه قريباً مع الزعيم، فجاء رد فهمي قاطعا بقوله: «هو ليس زعيماً وإلا فأنا الإمبراطور لأنني قدمت مسرحية تحمل نفس الاسم»، وطالب حسين فهمي الصحفي بأن يناديه بالإمبراطور.

اقرئي أيضًا : نجمة مصرية تنهار بالبكاء بسبب اغتصاب ابنتها

الجميلة تواصلت مع الفنان عادل إمام للرد على تصريحات زميله الفنان حسين فهمي، في البداية أكد إمام أنه لا يعلم شيئاً عما قاله زميله الفنان حسين فهمي، ولكنه غير مهتم بمثل هذه التصريحات في حال صحتها.

وأضاف عادل إمام في تصريحات خاصة للجميلة: «أنا لم أطلق على نفسي أي ألقاب، الجمهور هو من أسماني الزعيم» ويكمل: «هناك مثل أمريكي يقول إن استطعت أن تطلق على نفسك لقباً، فاترك الاختيار للآخرين ولا تطلقه على نفسك أبداً».

ويكمل عادل قائلاً: «لقد تعرضت للهجوم كثيراً، ولا أعرف أسباب لذلك، ولكني لست معنياً بالأمر، فأنا أنشغل بعملي وأترك الحكم للجمهور الذي منحني لقب الزعيم، وليس لمجرد أنني قدمت مسرحية بنفس الاسم كما يقول الزميل». 

اقرئي أيضًا : رسالة مبكية من مها أحمد لنجلها المريض أحمد


يذكر أن عادل إمام وحسين فهمي تعاونا سوياً في عدد من الأعمال الفنية منها «اللعب مع الكبار» الذي تقاسما بطولته كما تشاركا سوياً في مسلسل «العراف»، الذي عرض منذ عدة سنوات .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب