كندة علوش تكشف عن طقوسها الجمالية

تشارك الفنانة السورية كندة علوش، المقمية حالياً في مصر، في مسلسل رمضاني يحمل عنوان "العهد" وهو عمل تاريخي فنتازي، ويشاركها البطولة كل من آسر ياسين وغادة عادل وأروى جودة. تعترف كندة بأنها لا تهوى المكياج كثيراً، حتى انها تفضل لو تشارك في أعمال لا تتطلب استعمال مساحيق تجميلية عديدة، إلا أن الدور قد يفرض عليها هذا الأمر. تفضل أن تكون على طبيعتها، وأن تترك بشرتها تتنفس وتفرز الزيوت اللازمة. كذلك، تهوى الأسلوب البسيط، إن من ناحية المكياج أو تصفيف الشعر أو الملابس، كما تفضل الألوان القريبة من الطبيعة، إذ أن ألوان الطبيعة دائما متجددة وهي تضفي على المرأة رونقاً مميزاً، علماً انها تجد أن جمال المرأة لا يتحقق إلا بالبساطة.

 

طقوس العناية بالبشرة

تستعمل كندة مستحضر White Caviar Illuminating Moisturizing Cream من La Prairie حيث يعمل على تفتيح البشرة وشدها، كما يساعد على إكساب البشرة مظهراً مشرقاً حيث تساعد مكونات التفتيح على إخفاء بقع تقدم العمر وتمنع ظهور أي بقع داكنة جديدة.

تعتمد الماسك مرتين في الأسبوع، وتفضل في كثير من الأحيان تطبيق مكونات طبيعية على بشرتها، مثل اللبن والعسل والحامض، وقد تلجأ احياناً إلى الفاكهة، مثل الافوكادو والبطيخ والشمام والبرتقال. كما تستعمل أحياناً مستحضرات موقعة من ماركات عالمية، إنما يجب أن تكون قائمة على عناصر طبيعية.

 

عطر نجمة رومانسية

عطرها المفضل هو Love من Chloe، حيث تجد أن هذا العطر تفوح منه النظافة، إذ غالباً ما تختار عطور مشابهة، لا سيما أنها تتماشى مع نوعية بشرتها. تهوى أيضاً العطور التي تنبثق منها رائحة المسك والزهور البيضاء، علماً أنها تجد احياناً صعوبة في ايجاد العطر المناسب، لا سيما أنها لا تحب بتاتاً العطور القوية، التي قد تستفذها أحياناً.

 

الرياضة

تنصح كندة بممارسة الرياضة اللازمة لكلّ امرأة. أما بالنسبة إليها فتفضّل رياضة المشي والركض، حيث تمارس هذه الرياضة يومياً، إذ تملك آلة للمشي في منزلها، كما انها تذهب إلى صالة الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع، ناهيك أنها تمارس أحياناً رياضة كمال الأجسام، إنما بأوزان خفيفة جداً، إذ تساعد هذه التمارين على إعطاء شكل جميل للجسم، كما تقوي العضلات، وتجعل صاحبها أكثر ليونة.

أضف تعليقا