جانا عمرو دياب تغني أمام نجم عالمي فمن هو؟!

نشرت جانا عمرو دياب فيديو لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام وظهرت فيه جانا وهي تغني بجانب الموسيقار العالمي كوينسي جونز، وبدا في الفيديو أن جانا وكأنها في جلسة غداء عائلية، كما بدا جونز منسجمًا مع غناء جانا.

وكتبت معلقة على الفيديو «كنت فقط في الخامسة عشرة من عمري أعتذر عن الضوضاء المحيطة بالفيديو».

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by JUJU (@janadiab_) on

 


وتقوم جانا دائمًا بنشر مقاطع فيديو لها وهي تغني أغنيات مختلفة باللغة الإنجليزية وتساءل العديد من معجبيها عن هل ستكمل في طريق الغناء أم لا، ونفس السؤال يواجهه دائمًا الفنان عمرو دياب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كلما نشر صورة لجانا، إلا أنه يفضل عدم الرد بشكل رسمي حتى الآن، وإن انتشرت أخبار بأنه سيقوم بإنتاج أغنية لها قريبًا.

وكان عمرو دياب قد غنى أغنية خاصة لابنته جانا تم نشرها ضمن البوم شوفت الأيام عام 2014.

 

 

اقرئي أيضًا : بالفيديو: لأول مرة الجمهور يوجه الشكر للسبكي بسبب برومو فيلم «حرب كرموز» إليك التفاصيل

وواجهت جانا أيضًا هجومًا كبيرًا من قبل محبي والدها ومعجبية، ذلك الشهر الماضي بعدما قامت بنشر صور لها من جلسة تصوير خاصة ظهرت فيها بشكل غريب جدًا، فقد ارتدت ملابس حمراء ملفتة ووضعت مكياجًا كثيفًا، بالإضافة لتصويرها وهي تكتب مجموعة من الكلمات غير اللائقة.

وبمجرد أن اشتد الهجوم قامت جانا بحذف الصور على جميع حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكعادته لم يعلق الهضبة علي الصور بأي كلمة ولم يرد على أي من معجبيه حول طبيعة تلك الصور أو رأيه في تصرفاتها.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب