بالأرقام قائمة أجور نجوم مسلسلات رمضان 2018 الزعيم مفاجأة الموسم!

برغم صدور قرار مشترك من بعض القنوات الفضائية بتخفيض سعر شراء المسلسلات الدرامية المعروضة في شهر رمضان القادم إلى 70 مليون جنيه، كأعلى سعر لأي مسلسل يتم إنتاجه، إلا أن هذا القرار لم يمنع النجوم من الحصول على ملايين كأجور لهم عن الأعمال الفنية، فمعظمهم رفض تخفيض أجره استجابة للقرار الصادر منذ عدة أشهر، لذا جاءت قائمة الأجور هذا العام أعلى من نظيرتها العام الماضي..

عادل إمام تصدّر القائمة بـ60 مليون جنيه، هو أجره عن مسلسل «عوالم خفية» الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، منهم بشرى وهبة مجدي، وهو من إخراج رامي إمام، وإنتاجه أيضًا في أولى تجاربه الإنتاجية.

أما محمد رمضان، فقد حاول مرارًا أن يحصل على نفس الأجر الذي تعاقد عليه الزعيم، لكنه فشل في ذلك، واكتفي بـ45 مليون جنيه، مقابل قيامه ببطولة مسلسله الجديد «نسر الصعيد»، الذي يشارك فيه مع درة وعدد كبير من النجوم.

اقرئي أيضًا : ابن أصالة يخطف الأنظار بجماله الأوروبي في أحدث ظهور له

فيما حصل محمد هنيدي على 30 مليون جنيه، مقابل موافقته على بطولة مسلسل «أرض النفاق» الذي يشارك فيه مع هنا شيحة والإعلامي إبراهيم عيسى.

أحمد عز، من جانبه حصل على 25 مليون جنيه عن مسلسله الجديد «أبو عمر المصري»، فيما حصل هاني سلامة على رقم أقل قليلاً؛ وهو 22 مليون جنيه عن مسلسله الجديد «فوق السحاب»، والغريب أن يحيى الفخراني حصل على رقم أقل، وهو 20 مليون جنيه فقط، في مفاجأة غير متوقعة للعاملين بالوسط الفني، وربما يرجع السبب في ذلك هو عدم قدرة المنتج على تسويق العمل.

يسرا من جانبها حصلت على نفس الرقم، وهو 20 مليون جنيه عن مسلسلها الجديد «لدينا أقوال أخرى» الذي تقوم بتصويره حاليًا، فيما حصل على 15 مليون جنيه كل من نيللي كريم عن مسلسلها «اختفاء»، وأمير كرارة عن «كلبش 2».

اقرئي أيضًا : اليوم افتتاح أول صالة سينما مخصصة للأطفال في السعودية

أما ياسر جلال وعمرو سعد وعمرو يوسف؛ فحصل كل منهم على عشرة ملايين جنيه، عن مسلسله الرمضاني المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان