فساتين زفاف بطرحة طويلة هي الأبرز لعروس 2019

فستان زفاف ناعم أو مطرز، بقصّة بسيطة أو منفوشة، لا يوجد سبب يغنيكِ عن الطرحة الطويلة، التي تصل حتى الأرض لتلحق ذيل الفستان من الخلف. هذا ما أقره مصممو فساتين الزفاف لموسم ربيع وصيف 2019، ليكسروا قواعد ارتداء طرحات العروس وكيفية اختيار التصميم المناسب للفستان.

عند مطالعتك لفساتين زفاف 2019 من أسبوع نيويورك مؤخرًا، سوف تكتشفي أن أغلب موديلات طرحات العروس هي التصميم الطويل وبالحجم الكبير، وقد غلبت الطرحات التول البسيطة على هذه الصيحة، وخاصةً مع فساتين الزفاف المطرزة، مثل طرحات إيلي صعب Elie Saab وHayley Paige.

Elie Saab

كما قدم بعض المصممين طرحات طويلة ولكنها متدرجة الأطوال، لتبدأ بطول متوسط، ثم أطول قليلاً، والطبقة الأخيرة الأكثر طولاً، مثل طرحات مونيك لولييه Monique Lhuillier وريم عكرا Reem Acra.

غلبت البساطة في موديلات طرحات العروس 2019، ولكن تمسك بعض المصممين بأسلوبهن في تناغم الطرحة مع الفستان من خلال تزيينها بتطريزات متماثلة للثوب مثل طرحات ستيفن خليل، زهير مراد Zuhair Murad، وجورج حبيقة Georges Hobeika.

وكما طالعتي صور طرحات العروس الرائجة، فيمكن تنسيقها مع أي تصميم فستان سواء عمودية Column، أو بقصّة حورية البحر Mermaid، أو مع فساتين الـBall Gown.


 

Anne Barge

وترتبط طرحة العروس بالتسريحة التي تعتمدها أيضًا، فإن قمتِ بعمل شينيون خلفي، فسوف تتناسب معه الطرحة التي تنسدل من الشينيون، أما إذا اخترت تسريحة الشعر المنسدل حرًا أو الـHalf & Half، فسوف تنسدل الطرحة من أعلى الرأس.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف