هل عادت أسما شريف منير لطليقها بعد انفصالها عن محمود حجازي؟!

عادت أسما شريف منير خبيرة التجميل واليوتيوب الشهيرة وابنة الفنان شريف منير عادة مرة أخرى إلي دائرة الاهتمام، وذلك بعدما قامت بنشر صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام.

وظهرت أسما في الصورة بصحبة ابنتها لارا وطليقها، وذلك بعد فترة قصيرة جداً من إعلانها خبر الانفصال عن الفنان محمود حجازي، مما جعل العديد من محبيها يتكهنون بعودتها لطليقها من أجل ابنتهما الوحيدة.

أسما وزوجها السابق وابنتهما لارا

ومن جانبها لم تعلق أسما بعد على تلك الشائعات أو على أي من المعلقين على صورتها سواء من طلبوها بالعودة لطليقها من أجل الحفاظ على حياة ابنتها الأسرية، أو من طلبوها بالعودة للفنان محمود حجازي، خاصة أنها قالت حين إعلان خبر الانفصال إن السبب وراء هذا الانفصال هو تسرعها وعدم حفاظها على خصوصياتها ونشرها لكل تفاصيل علاقتهما؛ مما جعلهما عرضة للحسد، وهي تقريباً نفس تصريحات حجازي، التي أرجع إليها سبب الانفصال في وجهة نظره.

يذكر أن أسما هي ابنة الفنان شريف منير، وقد حققت خلال السنوات الماضية نجاحاً وشهرة واسعة، جعلتها مصدراً مهماً وكبيراً للأخبار، وجعلت لها العديد من المعجبين والمحبين المتابعين بشكل دائم لكل تفاصيل حياتها التي تنشرها بشكل دائم عبر حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستقرام.

اقرئي أيضًا : رانيا يوسف تستعرض سيارتها الفارهة على طريقة محمد رمضان

وتقدم أسما من خلال عدد من الفيديوهات عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك نصائح للمهتمين بالموضة والمكياج وتحقق تلك الفيديوهات رواجاً كبيراً في الأوساط المختلفة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب