ضيوف الشرف الغائب الحاضر في مسلسلات رمضان 2018

ضيوف الشرف جزء أساسي، يعتمد عليه في تسويق أي مسلسل تلفزيوني؛ فالشويق لم يعتمد على الأبطال وحدهم خصوصاً لو كان ضيوف الشرف من نجوم الصف الأول؛ لذا أصبح التوجه العام لدى صناع الدراما التلفزيونية للاستعانة بأكبر عدد ممكن من ضيوف الشرف.

في موسم مسلسلات رمضان 2018 يظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث مسلسلين أولهما مسلسل «رحيم» بطولة الفنان ياسر جلال، ويقدم من خلاله السقا دور شخص بسيط صديق للبطل رحيم رجل الأعمال المعروف، كذلك يظهر السقا كضيف شرف ضمن ضيوف مسلسل «عوالم خفية» للفنان عادل إمام ولم يتم تصوير دور السقا في المسلسل حتى الآن.

أحمد السقا وياسر جلال من كواليس مسلسل رحيم 

وعلى الرغم من تواجد الفنان سمير غانم ضمن أبطال مسلسل «عزمي وأشجان»؛ إلا أنه يظهر كضيف شرف في مسلسل «عوالم خفية»، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، وقام سمير غانم بتصور دوره في المسلسل، والذي سيظهر فيه بمشهد واحد فقط.

الفنان أحمد فهمي هو الآخر، وبعد النجاح الذي حققه العام الماضي في مسلسل «ريح المدام»، سيشارك كضيف شرف في ثلاثة مسلسلات رمضانية وهمي مسلسل «الوصية» بطولة أحمد أمين وأكرم حسني، وكذلك مسلسل «عوالم خفية» بطولة عادل إمام، كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل «ربع رومي» مع الفنان مصطفى خاطر، والذي يظهر فيه من خلال مشهد واحد فقط.

أحمد فهمي وأكرم حسني 

وبعد نجاحها العام الماضي في مسلسل «لأعلى سعر»، لن تشارك الفنانة سارة سلامة هذا العام إلا كضيف شرف في مسلسل «الوصية» بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، وستشارك سارة في حلقة واحدة من حلقات المسلسل، وقامت سارة بتصوير دورها الشهر الماضي.

اقرئي أيضًا : بالصور شاهد كيف أصبحت ملامح «برعي» حاجب المحكمة بمسرحية «شاهد مشفش حاجة»

الفنان باسم سمرة كان يتوقع دخوله لسباق مسلسلات رمضان هذا العام بمسلسل «الدولي» المؤجل من العام الماضي؛ إلا أن الشركة المنتجة للعمل قررت عرضه قبل رمضان؛ لذا وافق باسم على المشاركة كضيف شرف في مسلسل «30 ليلة وليلة» مع الفنان سعد الصغير.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان