عطر Acqua Di Giò Absolu للرجال يحتفي باتّحاد الماء والخشب

إنّه الفصل الثالث من حكاية Acqua Di Giò التي تعبّر عن اتّحاد الرّجل بالطبيعة وإطلاقه العنان لقوّته الداخليّة وحريّته.

يُجسّد عطر Acqua Di Giò Absolu العلاقة الشاعريّة بين الرّجلوالطبيعة، حيث يمزج بين قوّة الماء وملمس الخشب الرقيق. عطرٌ جديد يركّز على جوهر الماء ودوره الأساسيّ في العالم الطبيعي، كما يُركّز على عمقه وقوّته وحدّته. يُمثّل هذا العطر العالم كما يراه جورجيو أرماني؛ عالمٌ يأخذنا فيه اتّحاد الماء والخشب في رحلة إلى قلب الرجولة الدائمة، في إطار أعمق من الإدراك العام.

رجولة شاعريّة

يتّسم عطر Acqua Di Giò بطابع رجوليّ طبيعيّ وأصيل يمنحه جاذبيّة دائمة تلائم جميع الرجال من مُختلف الخلفيّات، كما أنّه عطر يناسب مختلف الأجيال. قلبٌ ينضح بالصفاء، وطاقة متوازنة تجمع بين الروحانيّة والشاعريّة، ما يولّد قوّة ذكوريّة شديدة.

من خلال عطر Acqua Di Giò Absolu، يتجسّد الرجل بشكل مختلف، وتبرُزُ لديه حساسيّة واعية ومدركة، فضلًا عن فهمٍ لأناقة الفخامة الراقية. يحتفي عطر Acqua Di Giò Absolu الجديد بشاعريّة حيويّة وطبيعيّةتنعكس من خلال مركّب الماء والخشب.

تناغم شاعريّ

كان عطر Acqua Di Giò عطرًا رياديًا، وقد تمثّل جانبه المبتكر في استخدام المواد الطبيعيّة والعناصر التقنيّة المتقدّمة. بعد تركيب عطرَي Acqua Di Giò وAcqua Di Giò Profumo، نجح صانع العطور ألبرتو مورياس مجددًا في ترجمة إعلان القوّة والحريّة الخاص بـ Acqua di Giòإلى تركيبة عطريّة. من خلال Acqua Di Giò Absolu، أبصر النور عطرٌ مميّز منعش يقوم على النفحات البحريّة ونفحات الباتشولي. توفّر هذهالأخيرة التوازن المثالي بين الشذا المائي والروائح الخشبيّة، فتجسّد الرجولة الحقيقيّة مع لمسة شاعريّة تكمن في قلب عطر Acqua Di GiòAbsolu.

لعطر Acqua Di Giò Absolu، تمّ استيراد نبتة باتشولي حصرياً من غواتيمالا، ما يرسي أساساً لإمدادات مجدية إقتصادياً. فهي توفّر نسمات مميّزة مع طابع عصري ونقي، واستخدامها في حالتها الصافية هو أحد كنوز الطبيعة الحقيقية. كما تتّسم رائحة أوراقها بنفس القوّة، القدرة والعمق للخشب. لهذا العطر، إنّ المزاوجة ما بين نفحات الأخشاب والانتعاش المائي تجعل الباتشولي مكوّن الطبيعة المثالي. وبين أنامل ألبيرتو موريّاس تكشف هذه النبتة عن إشراق وغموض في آن معاً، بين النور والظلام، الانتعاش والشاعرية. أمّا غناها العطري وتوازنها الطبيعي فينشئان تناقضاً جميلاً ومتعدّد الأوجه.

مصمّم للاستدامة

تتجسّد الشاعرية الطبيعية لعطر Acqua Di Giò Absolu في تصميم قارورته الفريد. فهذا التصميم يعكس الانتعاش الغامض للعطر، حيث تلتقي الفخامة المترفة مع التماثل المثالي للطبيعة. وفي الأعلى، ثمّة الغطاء الخشبيالطبيعي المصنوع من خشب الدردار، المشتقّ من الإنتاج المستدام، ثمّ المطلي بالورنيش والمنقوش بمونوغرام Giorgio Armani الشهير. أمّا السائل العطري المشرق تقريباً والعنبري اللون يشير إلى الخشب، الدفء، والسحر المحتّم للطبيعة، وهو يُقدّم في قارورة زجاجية قويّة ومتينة. وبين الاثنين، تعكس الياقة المعدنية التي توحّد العناصر القدرة القويّة والشاعرية للماء. ومعاً، يندمج الغطاء مع الياقة، ليعكسا النفحات الخشبية والمائية للعطر نفسه.

أضف تعليقا
المزيد من عطور