الاكسسوارات السوداء لإطلالة جريئة ولافتة للانظار

اعتدنا على رؤية الاكسسوارات الملونة والمرحة في موسم الصيف، ولكن هذا الموسم برزت صيحة أخرى في عالم الموضة، وهي الاكسسوارات باللون الأسود، والتي تمنح المرأة إطلالة جريئة ولافتة للأنظار.

قلادات باللون الأسود

القلادة الجلد من ألكسندر وانغ Alexander Wang

من أبرز الاكسسوارات السوداء التي رأيناها في العديد من عروض الأزياء، هي القلادات، وخاصةً التصميم القصير حول العنق Choker، مثل قلادة جورجيو أرماني Giorgio Armani بالحجم الكبير.

أيضاً برزت القلادة الجلد من فيرساتشي Versace، موسكينو Moschino، وألكسندر وانغ Alexander Wang، والقلادات المعدنية المرصعة بالأحجار السوداء من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

وبوحي من الورود، قدمت دار إيزابيل مارنت Isabel Marant قلادة سوداء بحجم كبير، وكذلك قدمت دار مارك جاكوبس Marc Jacobs قلادة معدنية باللون الفضي مع فصوص برّاقة وأخرى بأحجار سوداء.

الأقراط باللون الأسود

أقراط غير متماثلة من فيليب ليم Phillip Lim

ستحبين الأقراط المرصعة بالفصوص السوداء بصيحات الموضة الرائجة، مثل الأقراط غير المتماثلة من فيليب ليم Phillip Lim، الأقراط المستوحاة من طبيعة لدى دار إيرديم Erdem، الأقراط الكبيرة من جورجيو أرماني Giorgio Armani.

ولإطلالات المساء والسهرات، ظهرت الأقراط الذهبية والفضية المرصعة بالفصوص البرّاقة والأحجار السوداء، مثل أقراط دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وأقراط Simone Rocha.

أغطية الرأس باللون الأسود

قبعات سوداء من Versace

ولتجديد إطلالتك، اعتمدي بعض الإكسسوارات المميزة باللون الأسود، مثل أغطية الرأس التي ظهرت في مجموعة من عروض أزياء الربيع، كالوشاح الحريري من مارك جاكوبس Marc Jacobs، القبعات الصغيرة من موسكينو Moschino، والقبعات الكبيرة من فيرساتشي Versace.

أيضاً يمكن أن تضيفي لمسة أنثوية لشعرك من خلال إكسسوار الفيونكة الذي برز في عرض أزياء Simone Rocha.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات