أبطال مسلسلات رمضان 2018 يرفعون شعار: «وحدي على الملصق الدعائي»

وحدي على الملصق الدعائي، هو الشعار الذي يرفعه نجوم مسلسلات رمضان 2018، وهو ما بدا واضحًا خلال الحملات الدعائية التي بدأت مؤخرًا للمسلسلات؛ حيث ظهر معظم الأبطال منفردين بالملصقات الدعائية، دون وجود أي من الأبطال الآخرين بجانبهم، وكأنك ستشاهد عملاً لبطل واحد.

ومن تلك الأعمال: مسلسل أرض النفاق، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، ويتحدث عن عدد من الأخلاق الحميدة التي أصبح المجتمع العربي يفتقدها، مثل: الشجاعة، والصدق، ويظهر هنيدي منفردًا وهو ينام على سرير أسفل غطاء أبيض، ولا يظهر أي فرد آخر من أبطال العمل، مثل هنا شيحة.

ياسر جلال، على الملصق الدعائي لمسلسل رحيم

أما ثاني الأعمال التي يظهر بطلها منفردًا على الملصق الدعائي، هو الجزء الثاني من مسلسل «كلبش»، والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويظهر على الملصق الدعائي وحده وهو يمسك برشاش آلي، يطلق به النيران من إحدى الطائرات.

فيما ظهر الفنان ياسر جلال، على الملصق الدعائي لمسلسل «رحيم»، والذي يقوم ببطولته بجانبه الفنانة نور، وظهر ياسر وحيدًا وهو يجلس في الظلام، ويقوم بتدخين السيجار.

الفنان حمادة هلال هو الآخر فضّل الانفراد بالملصق الدعائي لمسلسله رمضان المقبل «قانون عمر»، وظهر حمادة وهو يرتدي بدلة السجن ويجلس محبطًا.

عمرو سعد أيضًا، وعلى الرغم من وجود الفنانة هالة صدقي، وصلاح عبدالله، وسيد رجب ضمن أبطال مسلسله «بركة»، انفرد هو الآخر بالملصق الدعائي لمسلسله الجديد، وظهر وهو يجلس داخل سيارة صغيرة ويبتسم للكاميرا.

اقرئي أيضًا : فنانة شابة تكشف علاقتها بالمخرج محمد سامي التي أخفتها عن الجمهور

ملصق مسلسل «سك على أخواتك»، والذي يقوم ببطولته الفنان علي ربيع، لم يختلف كثيرًا عن باقي الأعمال؛ فانفرد علي بالظهور على الملصق الدعائي، ولم يظهر أي من الأبطال والبطلات الآخرين، ومنهم: هنا الزاهد، وسهر الصايغ، ونجم مسرح مصر الفنان كريم عفيفي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون