مي كساب تظهر بوزن زائد في الأشهر الأخيرة من الحمل

تحاول العديد من الفنانات بشكل دائم، الاختفاء والابتعاد عن الأضواء وقتما يتغير شكلهن بدرجة ولو بسيطة، سواء بزيادة في الوزن، أو بسبب ظروف مرضهم، أو ظروف الحمل، لكن يبدو أن الفنانة مي كساب لا يعنيها هذا الأمر كثيرًا؛ فهي تحرص على الظهور والتفاعل بشكل دائم مع محبيها ومعجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حتى وإن طالتها الانتقادات بسبب زيادة وزنها لظروف الحمل.

أحدث ظهور لمي كساب، بدت فيه وقد اكتسبت المزيد من الكيلوجرامات؛ خصوصًا أنها في الأشهر الأخيرة من الحمل؛ فمن المقرر أن تضع مولودها في شهر رمضان.

مي كساب بوزن زائد 

وتظهر مي في أغلب الصور الحديثة بوزن زائد جدًا؛ مؤكدة أن هذا الشكل الذي تظهر به، عادي وطبيعي؛ لأنها حامل ولا تهتم بأية انتقادات توجه لها خلال تلك الفترة فيما يخص شكلها.

وتشارك مي حاليًا في تصوير فيلم «البدلة»، والذي يقوم ببطولته النجمان: تامر حسني، وأكرم حسني، وهو من إنتاج وليد منصور، وحسام حسني شقيق الفنان تامر حسني، ومن المفترض أن تقدم مي خلال الفيلم، مشهدين فقط، تقوم خلالهما بتقديم دور زوجة أحد الأبطال، وتظهر مي من خلاله بشكل كوميدي، كما أنها من المفترض أن تنتهي خلال الأيام المقبلة من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال موسم الصيف المقبل، وذلك بعدما توقفت عن إصدار الألبومات لأكثر من أربعة أعوام.

اقرئي أيضًا : القصص الحقيقية تسيطر على أحداث مسلسلات رمضان 2018

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب