ابراج ولدت لتتألق وتبدع على المسارح والشاشات.. فمن هي؟

كل برج من الابراج يولد وهو يملك مجموعة من المواهب التي يمكنها بشكل أو بآخر أن تقولب شخصيته وخياراته المهنية.
غالبية الأبراج تملك مواهب فنية فالمواهب هذه تأتي بختلف الأشكال والألوان، ولكن قلة منهم تملك مواهب تجعل مصيرهم الشهرة.
من بين الابراج هناك فئة ولدت كي يلمع نجمها على المسارح والشاشات سواء في عالم الغناء أو التمثيل أو الكوميديا أو أي مجال اخر.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الأشخاص الذين ينتمون الى برج القوس وكما هو معروف يملكون روحاً مغامرة وهم من الشخصيات الإجتماعية التي تملك الكثير من الطاقة الإيجابية ونظرتها الفلسفية الخاصة للحياة. هناك الكثير من الحب والمرح الذي يحيط بهم، ودائماً يملكون الافكار المبدعة والخلاقة والجديدة والخارجة عن المألوف.
القوس هو نجم سواء في عالم الغناء أو التمثيل وحتى في كمحدث تحفيزي.. فهذا البرج يملك الكثير من الشغف والصدق التي تجعله يبدع في هذه المجالات. وبما انه جريء فهو عادة لا يخاف من الوقوف امام آلاف الاشخاص على المسرح ولا يشعر برهبة الكاميرات وذلك لانه أيضاً من الابراج التي تتقبل الإنتقادات وعليه تقديم ما يملك امام الجمهور لا يرعبه.

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء ولد كي يرفه عن الاخرين، فعالم الترفيه مفصل على مقاس هذا البرج. الجوزاء برج ذكي يملك الكثير من الطاقة والتفاؤل كما ان الكثير من الامور تثير اهتمامه. متحدث بارع جداً ويمكنه تكوين الصداقات بسرعة قياسية. هو البرج الذي يكره الملل وبالتالي يحاول كل ما بوسعه لابعاده عن حياته وحياة الاخرين وبذلك فإن يبرع كثيراً في أي مجال ترفيهي مهما كان نوعه سواء تقديم البرامج أو الستاند اب كوميدي أو غيرها.
سحره الغريب من نوعه يجعل في الواقع يحقق شهرة كبيرة لان الجمهور لن يتمكن من فهم شخصية الجوزاء بسهولة تامة وبالتالي نجمهم المفضل سيكون غامضاً وساحراً. أكثر ما يبرع به الجوزاء هو مجال الكوميديا سواء المسرحية او التلفزيونية. وبما انه يتمتع بمرونة عاطفية فهو أيضاً يتقبل النقد وبالتالي يمكنه ان يتعايش مع إيجابيات وسلبيات الشهرة.

 


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد ولد ومصيره الشهرة.. هو برج دائما ما يرتبط وجوده بالدراما وعليه فهو يبرع في مجال التمثيل المسرحي والتلفزيوني. الذين ينتمون الى هذا البرج يملكون الكثير من الكرم ويحبون المرح كما انه يجدون متعة في إسعاد محيطهم.
وبما انه يحتاج الى الاهتمام ولان يكون تحت الاضواء بشكل دائم فان الشهرة بالنسبة اليه هو الدواء للداء وبالتالي لا خوف ولا قلق بل مجرد إستمتاع بما تقدمه له الحياة.

الأسد يبرع اكثر من غيره في مجال التمثيل وغالباً ما يسطع نجمه وبقوة ولا يخاف ومن تولي الادوار التي يتخوف منها أي نجم اخر. ولكن وبعد الشهرة فان الاسد غالباً ما سيعاني من تضخم الانا والغرور.

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الاشخاص الذين ينتمون الى برج الحمل يملكون شخصيات نارية. هم من الفئة الواثقة من نفسها والطموحة والتي تملك الكثير من الطاقة. الحمل ايضاً من الابراج المبدعة والتي تملك قوة تصميم خارقة وإستقلالية كبيرة وهذا ما يجعل الحمل من النجوم الذي يتحولون الى أيقونات وأساطير في مجالهم.
هناك الكثير من الشغف في كل عمل يقدمه الحمل وعليه فهو يصبح المثال الاعلى لكل الاخرين الذين يعملون في مجاله. عادة الحمل يبرع في مجال ترفيهي كان سواء التمثيل أو الغناء أو تقديم البرامج. وما هو مميز مع الحمل هو أنه ثقته بنفسه تجعل الاخرين لا يقومون بإنتقاده وبالتالي يكسب ود الجميع ويحمي غروره في الوقت عينه.

 


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان برج ساحر ودبلوماسي ويمكن أن يدخل الى غرفة لا يعرف فيها أي شخص ويخرج منها وهو على علاقة جيدة مع كل شخص كان هناك.

البرج هذا سهل المعشر بشكل يفوق الوصف كما انه اجتماعي ويعرف تماماً كيف يرفه عن الاخرين. الميزان غالباً ما يبرع في مجال الغناء أو التمثيل وخصوصاً التمثيل المسرحي لان ذلك يسمح له بالتفاعل مع الجمهور مباشرة.
وبما انه برج مسالم وسعادته تعتمد على تواجده مع الاخرين فان الميزان حين ينجح في هذا المجال يكون سعيداً وفي حالة من السلام الداخلي الدائم.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو برج ذكي للغاية وسريع البديهة وهو لا يشبه اي برج اخر وهذا ما يجعله حالة ولدت كي تبدع على المسارح والتلفزيونات. عادة يبرع كمتحدث تحفيزي أو كمقدم برامج هادف ولكنه أيضاً يبرع في مجال الغناء. وفي حال حقق الدلو الشهرة فهو يحققها لانه قام بعمل ما لم يقم به أي شخص اخر من قبله.
إنفصال الدلو العاطفي يجعله يصمد في هذا العالم خصوصاً وأنه قد يوحي للاخرين بانه يستمع الى ملاحظتهم ويتقبلها ولكنه في الواقع لا يكترث على الإطلاق لرأيهم أو لما يقولونه.

 

إقرئي ايضاً:

حقائق غريبة عن الابراج!

هذه الابراج تخفي شيئاً ما.. طوال الوقت

من هو الرجل الذي يرفض برجك وبقوة الإرتباط به!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات