إنريكي إجلاسيوس يشاهد مباراة ليفربول وروما مع توأميه

عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، نشر الفنان العالمي إنريكي إجلاسيوس صورة له أثناء مشاهدة فريق روما وليفربول الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، وصاحب إنريكي في الصورة ابنيه التوأمين: نيكولاس ولوسي، وعلق عليها قائلا: «وقت اللعب»، وفاز فريق ليفربول بالمباراة، وسجل المصري محمد صلاح هدفين فيها.

ومن المعروف أن إنريكي قد رزق منذ عدة أشهر بابنيه التوأمين من حبيبته لاعبة التنس الروسية، آنا كورنيكوفا، كان الثنائي قد ارتبطا بعلاقة حب قوية منذ عام 2001 إلا أنهما أعلنا انفصالهما في عام 2007 بسبب بعض المشاكل بينهما؛ حتى عادا مرة أخرى إلى بعضهما عام 2010.

إنريكي وابناه يشاهدون المباراة

وشغلت قصة حبهما العديد من محبي النجم العالمي لسنوات طويلة؛ خصوصًا بعد أن ظهرت معه حبيبته في فيديو كليب Scape كموديل وبطلة للأغنية التي دارت أحداثها حول فتاة تفكر في الانفصال عن حبيبها، لكنه يحاول بكل الطرق أن يعيد العلاقة العاطفية بينهما كما كانت، من خلال محاولات مختلفة ومتعددة.

يذكر أن إنريكي كان قد احتفل مؤخرًا بوصول أحدث أغنياته باللغة الأسبانية، ووصولها إلى مليار مشاهدة، ونشر إنريكي عبر حسابه فيديو يشكر فيه كل من شاهد الكليب؛ قائلاً: «مليار شكرًا لكل من استمتع بمشاهدة الكليب».

إنريكي تلقى مؤخرًا العديد من العروض السينمائية ليشارك في بطولة بعض الأفلام، لكنه رفض هذه العروض؛ مكتفيًا بالتجارب السينمائية التي ظهر فيها، ولعل أشهرها فيلم «Once upone a time in mexico»، ولم تحقق تجاربه السينمائية نفس نجاح ودوي أعماله الغنائية، التي انتشرت بين الشاب بشكل واسع، جعلته واحدًا من أهم نجوم الغناء في العالم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم