«العين الزرقاء»... تقتحم عالم موضة نجمات هوليوود

انتشرت بين السيدات والفتيات موضة ارتداء الحلي المزينة بالخرزة الزرقاء أو العين الزرقاء التي تأتي بأشكال وأحجام مختلفة، مرَّة برموش كثيفة، ومرَّة أخرى بدمعة ماسية تتدلى من جانبها، ولا يكاد يخلو متجر مختص ببيع مشغولات الذهب والمجوهرات منها.

وتعدُّ موضة العين الزرقاء أحدث موضة لعام 2015 حيث تسابق كثير من مصممي المجوهرات العرب لتقديم أحدث وأجمل تشكيلة جديدة من المجوهرات الراقية والمبتكرة التي ترصع بالعين الزرقاء ويعتبرها العرب وقاية من الحسد. وتعرف العيون الزرقاء والكف بأنَّها بعض أنماط المجوهرات الشرق أوسطيَّة.

 

اقرئي أيضاً خواتم القدم... موضة هذا الصيف

 


ويبدو أنَّ خوف نجمات هوليوود من الحسد ومحاولة تحصنهنَّ بشتى الوسائل، لرد الأعين الحاسدة وطرد الأرواح الشريرة وما ينتج عنها من سوء حظ، كان ظاهرة تستحق الانتباه.

كيم كارداشيان: هي إحدى النجمات اللواتي شوهدن يرتدين تلك المجوهرات «الجالبة للحظ»، والمبعدة للحسد في مناسبات عديدة. وهي على فكرة ممن يؤمنّ بقوة العين الحاسدة. ونذكر أيضاً جينيفر أنيستون، ومايلي سايرس، وبريتني سبيرز، وأوبرا وينفري، وديبرا ميسسينغ، وغوينيث بالترو، وبينيلوبي كروز، وسلمى حايك، وريهانا، وهايدي كلوم، وكيم كارداشيان، وشاكيرا، ونعومي كامبل وغيرهنَّ. وقد جعلت تلك النجمات من المجوهرات التي لا يخرجن من دون ارتدائها تياراً محبوباً، وموضة مسيطرة على ابتكارات دور المجوهرات الراقية.

وهنا نستعرض عليكم أحدث وأجمل تشكيلة مجوهرات وأكسسوارات 2015 التي تتميز بالعين الزرقاء.

 

اقرئي أيضاً موضة الأساور الكبيرة... تغازل المعصم

 

 

أضف تعليقا