الجمبسوت للعروس العصرية في الصيف

يبدو أن صيحة الجمبسوت للعروس سوف تستمر معنا لبضع سنوات قادمة، فقد رأيناها مرّة أخرى في عروض فساتين زفاف ربيع وصيف 2019، بعد أن ظهرت بالعديد من الموديلات الأنيقة والعصرية في الموسم الحالي.

ولارتداء الجمبسوت في حفل الزفاف بعض الاعتبارات الهامة، وهي:

يتناسب الجمبسوت مع حفلات الزفاف النهارية، أو بالأماكن المفتوحة، وكذلك الأعراس في الأماكن الصغيرة وبعيداً عن القاعات الكبيرة الفاخرة، ويمكن ارتداؤه أيضاً في الحفل التحضيري للزفاف.

يفضل أن ترتديه صاحبة القوام المثالي وليس الفتاة الممتلئة أو التي لديها بعض العيوب في جسمها؛ لأنه قد يبرز هذه العيوب بصورة أوضح، والأفضل في هذه الحالة هو اختيار فستان بقصّة A Line لا يحدد الجسم.

Mira Zwillinger

يمكن تنسيق طرحة العروس مع جمبسوت الزفاف، ولكن يفضل اختيار طرحة قصيرة وعصرية والابتعاد عن الموديلات الكلاسيكية.

وينطبق هذا أيضاً على مجوهرات العروس، فيفضل أن تكتمل إطلالتك بمجوهرات بسيطة وناعمة، وتجنب التصاميم المبالغ فيها.

أما أبرز صيحات الجمبسوت الرائجة في ربيع وصيف 2019 فتتمثل في:

الجمبسوت المزود بتنورة إضافية Detachable: وهو تصميم يجمع بين عصرية الجمبسوت وفخامة فستان العرس، من خلال إضافة تنورة إضافية سواء كانت قصيرة مثل جمبسوت Gracy Accad، أو طويلة مثل جمبسوت إنيس دي سانتو Ines Di Santo، نعيم خان Naeem Khan، وجاستن ألكسندر Justin Alexander.

Justin Alexander

الجمبسوت الناعم: قدمت بعض الماركات جمبسوت ناعماً وبسيطاً في تصميمه، مثل جمبسوت Alexandra Grecco، Jenny Packham، وLiancarlo.

الجمبسوت المزين بالورود Floral: ولا تقتصر هذه الصيحة على فساتين الزفاف فقط، بل ظهرت في الجمبسوت أيضاً لإطلالة ربيعية جذّابة، مثل جمبسوت Francesca Miranda، وRandi Rahm.

Randi Rahm

الجمبسوت البرّاق: أيضاً برز الجمبسوت البرّاق لمن تبحث عن إطلالة تجمع بين الفخامة والعصرية، مثل جمبسوت Ines Di Santo، وRivini by Rita Vinieris.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف