مكياج محجبات: طريقة وضع البلاشر بحسب شكل الوجه ولون البشرة

يكتمل جمال المرأة المحجبة بالمكياج، فهو قادر على إبراز ملامحها. لكن هناك عناصر اساسية في المكياج لا يمكن التخلّي عنه ومن بينها «أحمر الخدود» أو ما يعرف بـ"بلاشر".


يقلب الـ"بلاشر"  اطلالة المرأة رأساً على عقب، وبلمسة صغيرة يجعلها محطّ الانظار. اليك 4 نصائح لتطبيق أحمر الخدود والحصول على نتائج رائعة.
-"بلاشر" اللماع: جميل ولافت بين أدوات التجميل، لكن يجب الا تكثر المرأة من الكميات التي تضعها منه. فالالوان اللماعة تصلح للسهرات أكثر من المناسبات اليومية. في الايام العادية، يمكن اللجوء الى تدرجات الترابي من البني والزهري وحتى الباج البراق.
-
اين اضع احمر الخدود؟ بما انك محجبة، والحجاب يغطي جزءاً كبيراً من وجهك يمكنك مدّ البلاش على جزء صغير من الخدين كي يتم ابرازهما. لا تكثري من كمية البلاش بل ركزي على ابرازه ومدّه على الخدين بشكل تدرجي.

 


-
خلط الالوان: للحصول على احمر خدود جذاب يمكن خلط بعض الالوان معاً. مثلا اخلطي الباج والزهري مع بعضهما البعض، فتحصلي على لون جميل بعيداً عن الالوان الموحّدة.
-
في الصيف بلاش برونزي: تعود الالوان البرونزية في الصيف. فمع المكياج الصيفي يمكن اللجوء الى احمر الخدود البرونزي الذي يتناسب مع اسمرار البشرة وجمالها

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج