«بوابة الصحراء» تطلق برنامج فريد لمكافآت وخصومات المطاعم

طرحت شركة «بوابة الصحراء»، شركة إدارة الوجهات والجولات السياحية في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والتابعة لمجموعة «إم تي إس جلوب» الأوروبية المتخصصة بإدارة الوجهات السياحية العالمية، برنامجها المبتكر لمكافآت المطاعم DG Dine، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2018، المعرض الأبرز لقطاع السياحة والسفر في المنطقة، والذي تتواصل فعالياته لغاية 25 أبريل 2018.

وفي معرض تعليقه على إطلاق البرنامج الجديد، قال سمير طباع، المدير التنفيذي لشركة «بوابة الصحراء»: "تتمثل مهمتنا في شركة بوابة الصحراء على مواصلة العمل على توفير أفضل تجارب الطعام والسياحة لضيوف وزوار الدولة. وقد قمنا مؤخراً بدراسة خاصة شملت كافة نقاط التواصل مع الضيوف والسياح، بداية من وصولهم إلى المطار وتسجيل إجراءات الدخول في الفنادق وصولاً إلى التجارب السياحية والخدمات المختلفة التي تتوفر لدى مكاتب خدمة الكونسيرج المتنوعة لدينا والبالغ عددها 18 مكتب، ووجدنا أن 89 بالمائة من الضيوف ينظرون إلى تجارب الطعام كعامل أساسي وهام ضمن التجربة السياحية الكلية التي يرغبون بقضائها".

وأضاف قائلاً: "وبأخذ ذلك في عين الاعتبار، قمنا بتطوير برنامج مكافآت الطعام DG Dine المبتكر الذي يوفر للضيوف خصومات كبيرة بالإضافة إلى خدمة كبار الشخصيات الفورية ضمن مجموعة مختارة من المطاعم في الإمارات العربية المتحدة. وستعمل خدمة الكونسيرج الخاصة بالبرنامج والمتاحة عبر مكاتب الخدمة الـ 18 التابعة لنا على تلبية متطلبات الضيوف وتوفير أفضل خيارات الطعام والقيام بالحجوزات خلال فترة اقامتهم".

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم