5 قواعد ملكية يجب أن تتبعها كيت ميدلتون بعد الولادة

تسري القوانين والقواعد الملكية على جميع الأحداث والمناسبات الهامة، حتى في أقوى الظروف، ونعني بذلك "قوانين الولادة"، التي لم تسلم من هذه العادات والتقاليد المتبعة منذ القدم. وهنا نستعرض عليك 5 قواعد اتبعتها دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" بمجرد ولادتها لطفلها الثالث، ومن سبقه من أطفال:

1- الملكة أول من يعلم

أن يتم إعلام الملكة إليزابيث الثانية بولادة طفل جديد في العائلة الملكية قبل أن تتداول وسائل الإعلام الخبر. وكان في السابق الإعلان عن الخبر يتم بطريقة تقليدية، بوضع إعلان على حاملٍ خارج قصر باكنغهام، إلا أن كيت والأمير ويليام كسرا القاعدة عند ولادة الأمير جورج بإعلان الخبر عبر "تويتر".

2- منادي البلدة يعلن الخبر

تترك في العادة مهمة إبلاغ العامة بخبر ولادة طفل جديد في العائلة المالكة إلى منادي البلدة، وذلك نظراً لعدم تمكن السكان من القراءة والكتابة قديماً. وقد أعلن منادي البلدة Tony Appleton عن خبر استقبال كل من الأمير جورج والأميرة شارلوت.

3- الأولوية للولادة المنزلية

وضعت الملكة إليزابيث جميع أولادها داخل قصر باكنغهام، حتى كسرت الملكة ديانا هذه القاعدة، عندما اختارت مشفى Lindo Wing لاستقبال كل من الأمير هاري والأمير ويليام. لتخطو دوقة كامبريدج كيت ميدلتون خطى والدة زوجها وتستقبل أطفالها في المستشفى بدلاً من المنزل.

4- الآباء خارج غرفة التوليد

لا يسمح للآباء دخول غرفة التوليد حسب الأعراف الملكية، ويبدو أن هذه القاعدة أصبحت أكثر مرونة بعد ولادة الملكة إليزابيث للأمير تشارلز.

5- تلتزم القابلات بالسرية

لا يسمح للقابلات بتسريب أي معلومات حول الولادة، ويقال إن دوقة كامبريدج كانت قد حصلت على 3 قابلات أثناء ولادة الأميرة شارلوت.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار