بالصور حسين فهمي يزور سعد الحريري في منزله

زار الفنان حسين فهمي رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري في منزله في بيت الوسط صباح اليوم، حيث استعرضا معاً آخر المستجدات على الساحتين اللبنانية والعربية، بحسب بيان صحفي صدر عن المكتب الإعلامي للنجم المصري الشهير.

وتمنى فهمي التوفيق للرئيس الحريري في الانتخابات النيابية المقبلة، وقيادته للحكومة اللبنانية، ونقل له محبة الشعب المصري للبنان والشعب اللبناني.

اقرئي أيضًا : ياسر جلال يعترف بأنه السبب في انحراف سلوك شقيقه رامز فماذا قال؟

وكان فهمي قد زار ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في باحة مسجد الأمين في وسط بيروت، وقرأ الفاتحة عن روحه، قبيل توجهه إلى بيت الوسط.

يذكر أن حسين فهمي يقوم حاليا بتصوير مسلسله الجديد «السر»، الذي يشاركه في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم وفاء عامر وريم البارودي إخراج محمد حمدي، وتدور أحداث المسلسل حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سراً خطيراً بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ.

اقرئي أيضًا : نوال الزغبي: شيرين عبد الوهاب لم تدعني لحضور حفل زفافها!

كما يقوم بتصوير دوره في مسلسل «خط ساخن» بطولة سلاف فواخرجي ونضال شافعي، وتدور أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية، التي طرأت على المجتمع المصري في الآونة الأخيرة، ومنها تزايد حالات الانتحار، حيث تقوم الممرضة «عالية» بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون في الانتحار، لكن ذلك يجعلها تتورط في جريمة قتل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب