لبلبة تسافر إلى فرنسا لإجراء عملية جراحية عاجلة

سافرت الفنانة لبلبة بداية الأسبوع الجاري إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك من أجل إجراء عملية جراحية عاجلة هناك، في يدها اليمني، بعدما واجهت مشاكل كبيرة فيها خلال الفترة الماضية، جعلتها تضطر للتعجيل بتلك العملية الجراحية، ودفعتها للسفر من أجل إجرائها خارج مصر لدقتها الشديدة.

وكانت الفنانة لبلبة قد أصيبت بالتهابات شديدة ومشاكل في اليد بسبب دورها بمسلسل «الشارع اللي ورانا»، والذي يعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية. وتقدم لبلبة من خلال المسلسل دور سيدة تمارس بشكل دائم هواية الكروشيه، مما اضطرها للتدريب على تلك الهواية لأكثر من ثلاثة أشهر قبل التصوير، بالإضافة إلى فترة التصوير التي تجاوزت الستة أشهر.

اقرئي أيضًا : شكوك حول وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني فهل انتحرت؟

ولم تتمكن لبلبة من إجراء العملية قبل انتهاء تصوير دورها، خاصة أن تلك الهواية مهمة جداً في تفاصيل الشخصية التي تقدمها، مما زاد من سوء حالة يدها الصحية. واطمأن على لبلبة حتى الآن الفنانتان يسرا وحورية فرغلي والمذيعة سمر يسري، ولم تقرر بعد لبلبة موعد عودتها لمصر خاصة أن الأطباء طلبوا منها الراحة التامة بمجرد إنهاء العملية.

كما تم تأجيل مشاهد الفنانة لبلبة في مسلسل الفنان عادل إمام «عوالم خفية»، والذي من المفترض أن تظهر به كضيف شرف على مدار ثلاث حلقات فقط، على أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2018 .

اقرئي أيضًا : لاعب الكرة محمد صلاح يخرج شيرين عبدالوهاب من أحزانها ويجعلها تبتسم؛ فماذا فعل؟

وكانت لبلبة قد أثارت الجدل مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صوراً جديدة من جلسة تصوير خاصة ظهرت فيها لبلبة بشكل جريء؛ إلا أنها لم ترد على أي من منتقديها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب