شجون الهاجري: صدمة غيرت حياتي وجعلتني حذرة في علاقاتي

انتهت الفنانة شجون الهاجري من تصوير دورها في المسلسل الخليجي "المواجهة"، وأكدت شجون أنها سعت خلال الفترة الماضية أن تنوّع في الشخصيات التي تقدمها قدر الإمكان، وعن دورها في مسلسل "المواجهة" قالت: أجسد شخصية ليالي وهي شخصية بسيطة بعيدة عن التعقيدات وخفيفة على القلب في آن معاً، لكن الشابة تعاني مشكلة نفسيّة جراء صدمة تعرّضت لها في مرحلة معينة من حياتها". وتوضح أن "ليالي هي امرأة متفائلة، ترى الأمور بإيجابيّة لكنها تُصدم بالواقع وبأشخاص يطعنونها في الظهر، وهو الأمر الذي يسبّب لها صدمة ويقلب حياتها رأساً على عقب، ويجعلها حذرة في التعامل مع الناس وخصوصاً في مسألة الحب، وتقول لمن يحيطون بها بأنها لم تعد ليالي القديمة والطيّبة، وتكتم سراً في نفسها لا تعرفه سوى والدتها".
ورغم أن شجون تبحث غالباً عن الأدوار المركبة، وتعتبر هذا المجال ملعبها الذي تبدع فيه، تشير إلى أن "كل فنان يطمح لأن يلعب شخصيات بعيدة عن طبيعته، سعياً وراء التجديد
وعدم تكرار ذاته. وتلفت إلى "أننا نسلط الضوء في الحكاية على موضوع "شلل النوم"، وكيف يؤثر على شخصية ليالي وانعكاس ذلك على علاقتها بالآخرين". وتردف قائلة أن "قصة الحب مأخوذة بطريقة جديدة هذه المرة، وهي تنطلق من المثل القائل "ما من حب إلا بعد عداوة"، وهذا ما نكتشفه في علاقة يغيب عنها كل أنواع التفاهم ثم يحل الوئام وينبعث الانسجام بينهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب