بالصور شيرين عبدالوهاب تغيب عن جنازة والدها وانهيار والدتها

لم تتمكن الفنانة شيرين عبدالوهاب من المشاركة في جنازة والدها الذي توفاه الله تعالى منذ ساعات قليلة، بسبب تواجدها في المغرب لإحياء حفل غنائي بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، وهو الأمر الذي تسبب في عدم تمكن كليهما من المشاركة في الجنازة.

وتم تشييع جثمان والد شيرين عبدالوهاب منذ قليل بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، وغاب عنها عدد كبير من الفنانين، فيما حرص على حضور الجنازة عدد من أصدقاء شيرين، ومن بينهم الفنان رامي صبري الذي حاول مساندة والدتها التي لم تتمالك نفسها وانهارت من البكاء، خصوصًا في غياب ابنتها وزوجها عن الجنازة. كما حضر مدير أعمالها ياسر خليل وشقيقتها وعدد من الأهل والأقارب.

يذكر أن شقيق شيرين تغيب عن تشييع جثمان والده بسبب مرافقته لشقيقته في جولتها الفنية بدولة المغرب.. كذلك تغيب والد حسام حبيب عن صلاة الجنازة وتبين أنه متواجد حاليا في دولة المغرب أيضاً .

اقرئي أيضًا : محمد رمضان ينشر فيديو، يجمعه بنجل خالد صالح: الغالي ابن الغالي

يذكر أن الفنانة الشهيرة احتفلت منذ أيام قليلة بحفل زفافها على حسام حبيب داخل إحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، والمملوكة لخال العريس، وذلك في جو عائلي بحضور عدد محدود من الفنانين، منهم ليلى علوي ومنة شلبي لكونهما من الأصدقاء المقربين من الفنانة.

ومن المقرر أن تقطع شيرين شهر العسل من أجل العودة للقاهرة غدًا والمشاركة في عزاء والدها الذي تُوفي بعد صراع طويل مع المرض، خصوصًا أنها لم تتمكن من المشاركة في تشييع جنازته لتواجدها خارج مصر وقت الوفاة.

اقرئي أيضًا : نانسي عجرم تكشف حقيقة حملها في طفل ثالث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب