فساتين سواريه من أسبوع الموضة العربي بالرياض تخفي عيوب جسمك

تصاميم آسرة وألوان متنوعة زينت مدرجات عروض أسبوع الموضة العربي في الرياض في نسخته الأولى لتكشف عن جديد الماركات العربية والعالمية من فساتين السهرة لموسم خريف وشتاء 2018، وقد أتى هذا التنوع ليحاكي مختلف الأذواق ولكن مع الأخذ في الأعتبار بعض المعايير لإختيار الموديل الذي يلائم شكل الجسم.

- أعتمدي الفساتين المنفوشة أو المزينة بكشاكش مثل تصاميم Aram Designs، Isory House ونجا سعادة Naja Saade لتخفي الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة من أسبوع الموضة العربي بالرياض تزيدك طولاً

 

 


 

- بخلاف فساتين حورية البحر الموقعة من نجا سعادة Naja Saade، يمكنك التأنق هذا الموسم بصيحة الفساتين القصيرة المزودة بتنورة طويلة شفافة تكشف عن السيقان كما في تصاميم ميزون ألكسندرين Maison Alexandrine وعائشة رمضان Aiisha Ramadan لتزيدي من طولك.

- النيود بمختلف نغماته يلائم جميع ألوان البشرة ويظهرك بقامة أطول، طالعي أجمل التصاميم من عروض ميزون ألكسندرين Maison Alexandrine، عائشة رمضان Aiisha Ramadan ونجا سعادة Naja Saade.

- الفساتين المزدانة بكشاكش أو بالريش النافر حول منطقة الصدر من مجموعات Aram Designs و Isory House وسيلتك للتخلص من نحافة القسم العلوي من قوامك.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مطرزة من عروض أسبوع الموضة العربي بالسعودية

- جميع الموديلات التي تتميز بالتنانير الهدلة الغير ملاصقة للقوام مثل فساتين نجا سعادة Naja Saade وعائشة رمضان Aiisha Ramadan نرشحها للقوام الكمثري لإخفاء المناطق الممتلئة والتي تتركز في الجزء السفلي من الجسم.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة