هل حرق تيم حسن أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة» قبل عرضه؟!

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل «الهيبة» الإعلان التشويقي الأول للجزء الثاني من المسلسل، وأعاد محبو الفنان نشر الفيديو عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام»، وطالبت إحدى الصفحات التابعة للنجم الشهير من الجمهور إبداء رأيهم فيه، وكذلك توقعاتهم وانطباعاتهم عن العمل.

وكتبت الصفحة التابعة للفنان السوري تعليقاً على الفيديو: «صخر شكله متهووور وطايش أما شاهين فجاذبية مو طبيعية»، وأضاف في تعليقه ملاحظة اعتبرها البعض وسيلة منه لحرق الأحداث: «شكلي رح أموت في هالجزء»! فيما أشار البعض إلى أن الفنان الشهير ليس مسئولاً عن الصحفات التي تحمل اسمه طالما أنها غير موثقة رسمياً.

وأضاف التعليق: «توقعاتي النجاح كبير جداً جداً رح تكون هوية المسلسل أوضح من الجزء الأول، وهي أنه أكشن خالص. وأعتقد هيك أفضل».

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Taim hasan Fans (@taimhasan_thefans) on

 

 

يذكر أن الجزء الثاني من المسلسل الذي يحمل اسم «العودة» يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الممثلين منهم نيكول سابا، ومنى واصف، ، وأويس مخللاتي، وعبدو شاهين، وعبد المجيد مجذوب، وأحمد الزين، ورفيق علي أحمد وغيرهم، وهو من تأليف الكاتب باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

اقرئي أيضًا : مجدي كامل ومها أحمد يعيشان ظروفاً صعبة بسبب نجلهما المعاق

وكان تيم قد عبر عن سعادته بالجزء الجديد من المسلسل في تدوينة له عبر تويتر قال فيها: «للهيبة العودة نكـهة خـاصـة إن شاء الله مع أخي وشريكي مخرجنا سامر برقاوي ونجوم الهيبة ولوجود كـوكـبـة جديدة من الأساتذة والزملاء هالموسم، سعيد إن اليومين الجايين مشاهدي رح تكون مع السيدة الرائــعة منى واصف ونجـمتنا الجميلة نيكول سابا».
 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون