حبس مريم حسين 6 أشهر مع الشغل والنفاذ.. والسبب مفاجأة!

تواجه الفنانة مريم حسين حكماً قضائياً صدر منذ قليل بحبسها 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، لإساءتها للفنان الكويتي حسين المنصور. وهي القضية التي استغرقت عامين حتى صدور الحكم غيابياً من محكمة الجنح الكويتية، والذي قضى بحبسها وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة وتغريمها خمسة آلاف دينار كويتي.

وكانت القصة قد بدأت بخلاف بين الطرفين عندما حصلت مريم على لقب ملكة جمال الخليج، ورد وقتها الفنان حسين المنصور بطريقة اعتبرتها هي مهينة لها، مما دفعها لنشر فيديو اعتبره هو مسيئاً لتاريخه ولا يليق به، فتقدم بدعوى قضائية ضدها استمرت في المحاكم لمدة عامين قبل صدور الحكم فيها.

اقرئي أيضًا : محمد عادل إمام: لا أستجيب لأوامر والدي، وهذه هي أسوأ أيام حياتي معه

الغريب في الأمر، والذي اعتبره البعض مفاجئاً للكثيرين، هو صدور الحكم في القضية التي أثيرت في عام 2016، وكان الكثيرون قد نسوا التفاصيل الخاصة بها، ولم يتوقع أحد صدور حكم في هذا التوقيت بعد نسيان القضية.

وكانت مريم حسين قد تعرضت لأزمة أخرى بسبب تلقيها انتقادات واسعة بعد مشاركتها في مسلسل «صيف بارد»، الذي جسدت فيه شخصية فتاة سعودية، واتهمها البعض بالإساءة للسعوديات بسبب بعض التصرفات التي وصفها البعض بغير اللائقة.

اقرئي أيضًا : داليا مبارك تكشف عن حملها من زوجها الأمريكي، بهذه الطريقة الغريبة

يذكر أن الحكم بحبس مريم جاء بعد حكم مشابه بحبس شيرين عبدالوهاب نفس المدة «6 أشهر» بتهمة الإساءة لنهر النيل، وكانت شيرين قد تحدثت في إحدى حفلاتها عن نهر النيل بطريقة اعتبرها البعض مسيئة لبلدها، فأوقفتها نقابة الموسيقيين عن العمل وصدر حكم بحبسها 6 أشهر، لكنها تقدمت بطعن ضد الحكم في القضية التي عرفت إعلامياً باسم «تصريحات البلهارسيا».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب