6 خطوات لتسريحات شعر أفضل

ما هي تصفيفة شعرك المفضلة؟  ما هي الخطوات التي  تحول شعرك العادي إلى شعر جدير بالإعجاب؟

إليك بعض النصائح التي يقدمها لك مصففو الشعر لتحصلي على التسريحة الأجمل:

 

قص الشعر

  •    قصي شعرك واصبغيه بطريقة تناسب شكل ولون بشرتك. أن مصففو الشعر فنانون وهم مدرّبون على تجميل وجهك بأفضل طريقة ممكنة.

 

  •  اذهبي لمصفف شعر معروف ومشهور بقدرته على تنسيق قصات ولون الشعر مع طبيعة المرأة . اللون والقصة هي اختيارات شخصية، ولكن تحدثي مع المصفف  وخذي رأيه فعلى الأرجح بأن لديه خبرة أفضل منك. يمكنك الحصول على فكرة مبدئية من بعض مواقع الانترنيت التي توفر لك شكلك المتوقّع بعد القصة أو تغيير اللون.

 

  •  استعملي شامبو أو غسول للشعر يناسب طبيعة شعرك. بعد الحصول على القصة واللون الجديدين، ابدئي باستعمال علاجات الشعر الطبيعية أو المتوفرة في الصالون ، إضافة إلى الخضوع إلى حمامات زيت مكثفة وملطفات على الأطراف فقط للحصول على نتائج جيدة، ولفترة أطول.

 

 

إقرئي أيضاً  متى يجب قص الشعر؟

 

 

الفرشاة المناسبة

  • استخدمي الفرشاة التي تناسب طول وكثافة شعرك. اسألي الشخص الذي يسرح شعرك عن نوع الفرشاة المناسبة للطول والكثافة . أفضل تلك المصنوعة يدوياً، ولا تستعملي المجفف القوي جداً لأنه سيحرق الأطراف ويجعلها متقصّفة.

 

  •  إذا كنت تفضّلين استعمال مكواة الشعر الكهربائية أو اللفافات،  فتأكدي من استعمالها وفقاً للتعليمات ولا تزيدي الفترة آملةً في الحصول على نتائج أفضل.

 

  •  استعملي الشعر المستعار أو  الـExtensions لزيادة كثافة أو طول الشعر، ولا تنسي استعمال الأكسسوارات المختلفة والمميزة للظهور بشكل رائع.

 

 

إقرئي أيضاً  تساقط الشعر... نصائح وحلول

 

 

 

أضف تعليقا