أبرز صيحات مكياج عيون العروس 2018

عندما يتعلق الأمر بإطلالة الزفاف، فيجب على العروس أن تتناقش مع خبيرة التجميل أولاً، وتستمع إلى رأيها في تطبيق مكياج الزفاف المناسب، حتى تتوصل إلى المكياج الذي يضيف إليها جمالاً وجاذبية، كما يجب أن تطالع آخر توجهات مكياج العروس لتختار إطلالة مواكبة لصيحات الجمال الرائجة.

ولعروس هذا العام، هناك العديد من الصيحات المميزة في مكياج العروس، والتي يمكن أن تستوحي منها بعض الأفكار لإطلالتك.

الدرجات الترابية
تعد الألوان الترابية هي الأبرز في مكياج عروس 2018، والتي تتناسب مع الفتاة العربية صاحبة البشرة الخمرية، وتتمثل في درجات البني الممزوجة مع البيج، مثل مكياج عروس Dany Mizrahi، وزهير مراد Zuhair Murad.

شاهدي أيضًا : 

 

لمسة الأبيض
ولتوسيع العين وإضافة الإضاءة لعينيكِ، طبقي لمسة من الأبيض في المكياج، سواء في زوايا العين الداخلية مثل مكياج عارضات ماركيزا Marchesa، أو على الجفن العلوي مثل مكياج Sachin & Babi.

رسمة عيون القطة
وقد برزت رسمة عيون القطة بالخط القصير هذا العام في مكياج عيون العروس، لتمنحها لمسة أنثوية ساحرة، مثل مكياج عارضات إيلي صعب Elie Saab، Romona Keveza، وDemetrios.

نصائح في مكياج عيون العروس
 

إليكِ بعض النصائح الهامة في مكياج العيون للعروس:

اجعلي إطلالتك بسيطة وتشبهك، ولا تحاولي تغيير ملامحك بصورة لافتة، فالجمال الطبيعي هو الأفضل على الإطلاق.

استعيني بخبيرة تجميل لها سمعة جيدة في تطبيق المكياج، مع التأكد من استخدام مستحضرات تجميل تناسب بشرتك.

اقرئي أيضًا : مكياج عروس الربيع لصاحبات البشرة الحنطية

يفضل استخدام مستحضرات تجميل مضادة للمياه، حتى لا يسيل المكياج خلال العرس وتتعرضي لموقف محرج.

يجب أن تقومي بتجربة المكياج الذي قمتِ باختياره قبل حفل الزفاف بأيام قليلة لتتأكدي من تناسب الألوان ورسمة العيون مع وجهك.

لا تستخدمي كريم أساس بدرجة فاتحة جداً عن لون بشرتك، والأفضل أن تكون أفتح بدرجة أو درجتين على الأكثر، فتغيير لون البشرة بشكل ملحوظ سيجعل إطلالتك غير موفقة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس