من هي الابراج الأكثر تنافسية؟

قليل من التنافس لا يضر بأحد، على العكس التنافس أحياناً ضرورياً من أجل تحفيز الذات والأخرين لتقديم أفضل ما لديهم أو ليكونوا أفضل نسخة ممكنة عن أنفسهم.

ولكن مع بعض الابراج التنافس يقفز الى مستويات مختلفة كلياً وأحياناً يهيمن على حياتهم كامل وبالتالي يمكنه أن يصبح حالة مرضية بحيث يجدون أنفسهم يحاولون وبشكل دائم الفوز على الاخرين في كل شيء رغم أن بعض هذه الامور قد لا تستحق كل هذا العناء.


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
من المنطقي أن يكون الحمل في رأس اللائحة لانه كما معروف عنه هو تنافسي بشكل يفوق الوصف. في الواقع، وكي نكون منصفين مع الحمل، الامر خارج عن سيطرته فبحكم كونه أول الابراج فهو يعيش هوساً أزلياً لان يكون الأول في كل شيء.

البرج هذا لا يمكنه إلا ان يكون الاول في كل شيء في حياته، وكل شيء عنده يتحول الى منافسة، سواء في حياته المهنية أو العاطفية وحتى الاجتماعية. المشكلة مع الحمل هي انه خاسر سيء وبالتالي إما يفوز أو ينغص حياة الجميع.  وحتى حين يفوز فهو فائز سيء إذ انه لا يتوقف عن التبجح حول فوزه.


ولكن الحمل يحتاج الى الحس التنافسي هذا لانه السبيل الذي يتمكن من خلاله من المحافظة على طاقته. ناهيك عن واقع ان الحمل يعشق المنافسة وهو جدي جداً تجاه ذلك.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

عشق الأسد للمنافسة ينبع من رغبة دفينة يملكها وهي أنه أفضل من أفضل شخص في محيطه وخصوصاً في الحياة المهنية.
الأسد تنافسي للغاية حين يتعلق الامر بالحياة المهنية، لان الامر بالنسبة اليه تقدم وتطور مهني والإثبات للجميع بانه الافضل والاروع، اي انه يحرج فائزاً من المعادلة على كل الصعد.
ولكن وخلافاً للحمل الذي يأخذ المنافسة على محمل الجد فان الاسد يحاول أن يبقي الامور خفيفة وبسيطة ومرحة. حس التنافس عملياً غير موجود حين يتواجد الاسد مع الاصدقاء وأفراد العائلة، شرط ألا يحاول أي منهم سرقة الأضواء منه.
ولكن في الحياة العاطفية التنافس في ذروته فالاسد عليه أن يثبت انه الملك مرة تلو الاخرى.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حس التنافس عند العقرب يسير يداً بيد مع شغفه تجاه الحياة. قد لا يحب العقرب التنافس مع شخص معين ولكنه لا يحب أي موقف لا يشعر بأنه غير مسيطر عليه، وبالتالي عليه أن يثبت انه الافضل والاقوى كي يتمكن من تولي زمام الامور.

ولان العقرب برج ناري فهو من النوع المتعطش للحماسة التي تجلبها مع الحياة، وبما ان الحياة غالباً ما تجلب معها المنافسة فهو لا يمانع ذلك على الإطلاق.

رغم أنه عادة يفضل ان الا تكون المنافسة جدية أو هذا على الاقل ما يحاول إظهاره لمحيطه ولكنه في قرارة نفسه يأخذ الامر على محمل الجد. العقرب خاسر سيء للغاية ولكنه يحاول الا يظهر ذلك حتى لاقرب المقربين اليه.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الابراج التي تعشق المنافسة لانها السبيل الوحيد الذي تمكنه من إظهار روعته وتفوقه للاخرين. البرج هذا يحب أن يدير الامور وهو يحب أن يكون «المدير» في كل مجالات حياته وهو يدرك تماماً بأن السبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو من خلال المنافسة.

في المقابل المنافسة والفوز طبعاً هي طريقة الجدي للإثبات للجميع بانه ليس من النوع الذي يتكلم ولا ينفذ. وحين يكون الجدي في منافسة في أي مجال كان فهو يمنح الامر تركيزه كاملاً وهو في الواقع منافس عديم الرحمة.وحتى حين يخسر فهو لا يحزن ولا يتراجع بل يستمر بالمنافسة حتى يفوز.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو برج تنافسي ولكنه يحب الا يظهر ذلك على الإطلاق والا يعترف بانه بالفعل تنافسي. البرج هذا لن يعترف بانه تنافسي ولكن في حال فاز باي موقف كان فان ردة فعله ستفضحه لان سعادته ستكون كبيرة.

ولكن وخلافاً للابراج الاخرى فان التنافس بالنسبة للدلو هو إثبات للذات بأنه الافضل، فالدلو لا يهمه أن يثبت ذلك للاخرين.
التنافس ينبع أيضاً من غيرة الدلو التي لا يحب ان يعترف بانه يعاني منها. ان حقق أحدهم نجاحاً ما اراده لنفسه فهو سيشعر بالغيرة وحينها سيبدأ بالمنافسة حتى يحقق النجاح الذي يستحقه.  

 

إقرئي ايضاً:

من بين جميع الابراج ٦ منهم يحترفون الكذب

المرأة الحمل... كيف تجذبين الرجل حسب برجه؟

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات