عائلة محمد رمضان تتعرض لحادث مروع ونقلهم للمستشفى في حالة خطيرة

تعرضت عائلة الفنان محمد رمضان لحادث سير مروع، أثناء عودتهم من افتتاح منحل العسل، الذي افتتحته «إيمان» شقيقة الفنان الشهير.

السيارة كان يقودها «محمود»، الشقيق الأكبر لـ«رمضان»، وبصحبته زوجته وأبنائه وإيمان شقيقته، وفي أثناء وجودهم على الكيلو 140 من طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، اصطدمت السيارة بأخرى مسرعة، مما تسبب في انقلاب السيارتين، ولم يتمكن السائق من الإفلات من الحادث؛ بسبب ضعف الإنارة في تلك المنطقة.

حاول محمود رمضان الاتصال بشقيقه النجم الشاب؛ من أجل إنقاذهم، فوصل بالفعل عدد من أفراد العائلة، بمن فيهم «محمد»، واتصلوا بالإسعاف، وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى، ولكن بعضهم في حالة حرجة، مما اضطرهم لدخول قسم الطوارئ.

اقرئي أيضًا : والد حسام حبيب يكتب رسالة حب في شيرين عبدالوهاب.. إليك التفاصيل

بعد الكشف الطبي، اتضح وجود إصابات متفرقة في جسد كل منهم، بمن فيهم الأطفال الذين كانوا موجودين داخل السيارة، فيما أنقذتهم العناية الإلهية من الموت، بحسب تأكيد الأطباء.

وقد غادرت إيمان المستشفى؛ نظرًا لأنها كانت في الجانب الخلفي من السيارة، فيما ظل محمود رمضان وزوجته لتلقي العلاج، ومن المقرر أن يعودا إلى المنزل اليوم، خصوصًا أن الحادث كان مساء الأحد.

الحادث أسفر أيضًا عن تلفيات كاملة بالسيارة، التي كانت العائلة تستقلها، وتم نقلها عن طريق حامل السيارات لحين إصلاحها.

اقرئي أيضًا : حنان ترك تتراجع عن قرار اعتزالها للفن وتعلن عودتها

يذكر أن محمود وعائلته كانوا في طريقهم للمنزل، بعد أن حضروا افتتاح منحل العسل، الذي تمتلكه إيمان رمضان، وهو الافتتاح الذي حضره أيضًا محمد وزوجته وأبناؤه، والذين كانوا في طريقهم للمنزل أيضًا على بعد خطوات قليلة من سيارة محمود، مما سهل عملية إنقاذهم ونقلهم للمستشفى دون انتظار وقت طويل.

يذكر أن «محمود» يعمل مديرًا لأعمال شقيقه محمد، ويتولى الإشراف على تفاصيل أعماله الفنية، كما يشارك كممثل في بعض الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون، خصوصًا تلك التي يقوم ببطولتها شقيقه محمد.

اقرئي أيضًا : لمن قالت مي عز الدين «بحبك يا عيون أختك»؟!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب