حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل بعد 6 سنوات من الاعتزال

يبدو أن عودة حنان ترك للتمثيل باتت وشيكة، هذا هو ما أكدته بعض المصادر المقربة من الفنانة الشهيرة ممن تحدثت معهم عن تفكيرها في الرجوع بعد سنوات من الاعتزال دامت 6 سنوات.

لعل ما يؤكد هذا الأمر هو اتجاه بطلة مسلسل «نونة المأذونة» إلى نشر صورها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وتدشينها حساباً على انستقرام تقوم بمشاركة جمهورها العديد من تفاصيل حياتها الفنية والشخصية، وهو ما كانت ترفضه حنان حتى وقت قريب، حيث كانت تحرص على إبقاء حياتها الشخصية بعيدة تماماً عن الإعلام خصوصاً بعد ارتدائها الحجاب، وكذلك كانت تحرص على الابتعاد عن الأضواء في فترة اختفاء إعلامي دامت سنوات طويلة.

حنان ترك دخلت أيضاً في مناقشات مع بعض زملائها الفنانين، بعضها بطريقة ساخرة حيث نشرت صورتها في مرحلة الطفولة رداً على صورة نشرها الفنان محمد هنيدي في نفس المرحلة العمرية، كما توجهت بالتهنئة للفنان أحمد السقا بمناسبة عيد ميلاده.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلاده.. ما لاتعرفه عن منذر رياحنة.. اتهم بالنصب وخيانة الأمانة!

وكانت حنان قد شاركت السقا وهنيدي بطولات أعمال سينمائية مختلفة منها فيلم «المصلحة»، الذي شاركت في بطولته مع أحمد السقا وأحمد عز وكندة علوش، وجاء ذلك بعد ارتدائها الحجاب، حيث ظهرت بدور زوجة السقا، وشاركت هنيدي أيضاً بطولة فيلم «جاءنا البيان التالي»، وقدمت خلاله دور مذيعة تشق طريقها في نفس المحطة التي يعمل فيها محمد هنيدي، ويدور بينهما جو من المنافسة يضعهما في العديد من المواقف الكوميدية.

وأضاف أحد المصادر المقربة من الفنانة الشابة أنها بدأت بالفعل في تلقي بعض العروض الفنية؛ لتعود من خلالها أحدها من منتج تلفزيوني شهير عرض عليها تقديم مسلسل بطولتها؛ ليعرض في رمضان 2019 لكنها لم تبد رداً حاسماً بخصوص هذا الأمر.

آخر أعمال حنان ترك قبل الاعتزال كان مسلسل «الأخت تريز» الذي شاركت في بطولته مع أحمد عزمي ومحمود الجندي وسامي العدل، وهو من تأليف بلال فضل، وسيناريو هشام أبو المكارم، وإخراج حسام الجوهري، وعرض في شهر رمضان عام 2012.

اقرئي أيضًا : حقيقة وقوع محمد صلاح ضحية لرامز جلال.. هل نجح في خداعه؟!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب